مدرب فاييكانو يكشف تفاصيل حول عودة جيمس رودريغيز أساسياً

24 سبتمبر 2024
جيمس رودريغيز مع رايو فاييكانو على ملعب فاييكاس، 22 سبتمبر/أيلول 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- مدرب رايو فاييكانو، إينيغو بيريز، لم يكشف عن موعد عودة جيمس رودريغيز للتشكيلة الأساسية بعد إصابته، ويعتمد على تدريبات اللاعب اليومية.
- جيمس رودريغيز شارك لأول مرة منذ إصابته في مباراتين، وترك بصمته في دقائق محدودة، مما يثير توقعات الجماهير بعودته القوية.
- بيريز أكد أنه لا يخطط للتشكيلة على المدى الطويل، ويتعامل مع كل يوم على حدة، مما يجعل موقف جيمس من مباراة جيرونا غير واضح.

رفض مدرب نادي رايو فاييكانو، إينيغو بيريز، الكشف عن موعد عودة النجم الكولومبي، جيمس رودريغيز (33 سنة)، إلى التشكيلة الأساسية خلال المباريات القادمة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2024-2025، وهو الذي تعرض لإصابة في وقت سابق وبدأ يعود إلى التشكيلة بشكل تدريجي.

ولم يكشف مدرب نادي رايو فاييكانو، إينيغو بيريز، عن التشكيلة التي ستلعب في مواجهة نادي جيرونا، الأربعاء، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني، ورفض الكشف عن موقف النجم الكولومبي، جيمس رودريغيز (33 سنة)، مشيراً إلى أنه يتعامل مع اللاعب يوماً بعد يوم وفقاً لما يحصل معه في التدريبات، وبحسب شعور اللاعب إن كان جاهزاً للمشاركة في التشكيلة الأساسية".

وكان جيمس رودريغيز شارك للمرة الأولى مع فاييكانو منذ جولتين أمام أوساسونا، وشارك حينها لمدة عشر دقائق في الشوط الثاني ونجح في ترك بصمته في لقطتين مع الفريق. وفي الجولة الماضية أمام أتلتيكو مدريد، عاد الكولومبي إلى الاحتياط قبل أن يشارك في الدقيقة 72 من المباراة، وتنتظره جماهير فاييكانو ليكون علامة فارقة في التشكيلة الأساسية للنادي في المواجهات القادمة.

ولم يود بيريز الإفصاح عن موقف اللاعب من المباراة أمام جيرونا، إذ صرّح قائلاً في مؤتمر صحافي، الثلاثاء: "إنه شيء لا أستطيع التعامل معه حتى بنفسي، فأنا لا أمسك ورقة وأختار التشكيل لأسابيع مقبلة، أنا أتحرك يوماً تلو الآخر. أحاول أن أجعل مران اليوم يسير على ما يرام، فأنا أقوم بتخطيطه ومن ثم ننفذه. أتفهم هذا التساؤل وأجيب عنه، وسأواصل الإجابة عنه بمنتهى الرقي والأدب، أنا لا أعلم حقاً ولكن إذا كنت أعلم فلن أقول شيئاً أيضاً. أتحرك خلال فترات زمنية قصيرة وهذا ما يجب أن نركز عليه بصفتنا نادياً".

المساهمون