مدير العين الإماراتي يتحدى الأهلي المصري: سنقدم كل ما نملك والملعب هو الفيصل

دبي

منير رحومة

المثنّى - القسم الثقافي
منير رحومة
منير رحومة
28 سبتمبر 2024
مدير العين الإماراتي لـ"العربي الجديد": مواجهة الأهلي تحدٍ كبير لنا
+ الخط -

حلّ مدير فريق العين الإماراتي، أحمد الشامسي، ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن القمة العربية المنتظرة مع الأهلي المصري، في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، في مسابقة كأس القارات للأندية، بعد الفوز الكبير على أوكلاند سيتي.

وضرب بطل آسيا، العين الإماراتي، موعداً مع الأهلي، بعد فوزه على ضيفه بطل أوقيانوسيا، أوكلاند سيتي، بنتيجة 6-2، في المواجهة الإقصائية لمنطقة أفريقيا- آسيا- المحيط الهادئ، في كأس القارات للأندية، التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". وعن مواجهة الأهلي في الدور المقبل لكأس القارات للأندية، قال الشامسي: "اللقاء بالنسبة لنا يمثل تحدياً كبيراً، نحترم الأهلي والكرة المصرية والجمهور، لكن لا بد أن يبادلونا الاحترام، ويقدّورا مسؤولياتنا، ورغباتنا في تحقيق الفوز".

وحول مقابلة الأهلي على ملعبه، أردف أيضاً: "في عالم كرة القدم، ليس هناك شيء سهل، والـ90 دقيقة هي من ترجح كفة أي فريق. نحترم الأهلي بطل أفريقيا، وفريقنا أيضاً بطل آسيا، هم أمام جمهورهم وهذا عامل مؤثر، لكن نحن نستمتع بالجمهور المصري، في داخل وخارج الملعب". وواصل حديثه بالقول: "نحترم الأهلي وكل الفرق، لكن لكل حادث حديث، أتمنى أن يكون لقاءً جميلاً ضد الأهلي، وإن شاء الله تكون نتيجة إيجابية لنا". 

وختم حديثه بالقول: "مباراتنا أمام أوكلاند لم تكن سهلة، فزنا على بطل قارة، وتأهلنا لملاقاة بطل قارة أفريقيا، الأهلي المصري، ومن المؤكد أننا سنواجه فريقاً أكثر استعداداً وقوة وتحضيراً. ومن جانبنا سنعطي كل ما نملك، والملعب هو الفيصل".

ذات صلة

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
سامي الجابر سعيد بنجاحات الهلال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد سامي الجابر (51 عاما)، أسطورة كرة القدم السعودية، أنه يعتز في تاريخه بكونه صاحب المقولة الشهيرة: "الهلال هو أن تفرح أكثر".

الصورة
عبد الله الملا

رياضة

حل عبد الله الملا رئيس نادي الأهلي القطري ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن بطولة كأس آسيا 2023، في وقت حرص على توجيه رسالة دعم للاعب ناديه

الصورة

رياضة

خطفت جماهير الأهلي المصري في استاد جدة "الجوهرة" الجمعة، الأضواء من كل وسائل الإعلام والمنصات المصرية والسعودية برفعها العلم الفلسطيني.

المساهمون