مشجعون تونسيون يحاصرون الجريء بسبب بقير

الدوحة

مهدي عبيد

شعار العربي الجديد 1
مهدي عبيد
مراسل العربي الجديد في تونس
14 نوفمبر 2022
جمهور تونس
+ الخط -

حظي منتخب تونس باستقبال جماهيري حافل عند وصوله، مساء الإثنين، إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، حيث توافد التونسيون بكثافة إلى أمام مقر إقامة الفريق للاحتفال باللاعبين.

وتعرض رئيس الاتحاد التونسي وديع الجريء لموقف استثنائي، في تسجيل مصور وثّقه "العربي الجديد"، عندما تجمّع عدد كبير من المشجعين أمام السيارة التي كانت تقّله خلف حافلة اللاعبين والجهاز الفني والإداري إلى داخل الفندق الذي يقيم فيه منتخب تونس.

وأجبر سائق السيارة على التوقف نظرا لازدحام الطريق، حيث وجه أغلب المناصرين لومهم للجريء بسبب استبعاد بعض اللاعبين، ومنهم سعد بقير، فيما أثنى البعض الآخر على رئيس الاتحاد الذي تعامل بهدوء مع كل التعليقات والآراء.

وبعد الوصول إلى العاصمة الدوحة، سيجري المنتخب التونسي تدريبات خفيفة في أحد الاستادات المجاورة لمقر الإقامة في منطقة الدفنة، وذلك استعدادا لمواجهة إيران الودية، يوم الأربعاء، التي ستكون الأخيرة قبل المشاركة في كأس العالم 2022.

ذات صلة

الصورة
نجم منتخب تونس علي العابدي (Getty)

رياضة

صنع نجم منتخب تونس لكرة القدم علي العابدي (30 سنة) الحدث في الميركاتو الصيفي، بعدما نجح في مغادرة فريقه كون والانتقال إلى نادي نيس

الصورة
عيسى العيدوني نجم منتخب تونس لكرة القدم (Getty)

رياضة

ساهم نجم نادي الوكرة، عيسى العيدوني في فوز منتخب تونس على ضيفه مدغشقر، بهدف نظيف، مساء الخميس، في افتتاح التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا.

الصورة
من تتويج فراس القطوسي بالميدالية الذهبية في التايكواندو في أولمبياد باريس، 9 أغسطس/آب 2024 (Getty)

رياضة

حظي البطل فراس القطوسي باستقبال شعبي وجماهيري كبير، عند وصوله مساء أمس الاثنين إلى بلده تونس، متوجاً بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية، باريس 2024

الصورة
تُعتبر سارة لجنف من نجوم السباحة في تونس (Getty)

رياضة

كشفت السباحة التونسية الأولمبية، سارة لجنف (34 سنة)، عن حظوظ السباحين العرب المشاركين في منافسات أولمبياد باريس 2024، وعن سبب غياب المصرية، فريدة عثمان

المساهمون