منتخب أوروبي ودورة ثلاثية لتجهيز النشامى لكأس العرب في قطر

13 اغسطس 2021
المنتخب الأردني يتحضر للمواجهات القوية القادمة (Getty)
+ الخط -

يستعد المنتخب الأردني لكرة القدم للمشاركة في بطولة كأس العرب "فيفا 2021" التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل وبقيادة المدرب العراقي عدنان حمد.

وأعلن اتحاد كرة القدم الأردني اليوم الجمعة، عن إنجاز ترتيبات إقامة مباراة ودية للنشامى أمام نظيره البيلاروسي في 16 تشرين الثاني المقبل في العاصمة منسيك، تأهباً لخوض بطولة كأس العرب "فيفا 2021" نهاية الشهر نفسه في الدوحة.

وذكر الاتحاد أنه يعمل حالياً على تأمين مباراة ودية للمنتخب الأردني ضمن نفس الفترة، قبل التوجه إلى الدوحة للمشاركة في كأس العرب ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانب منتخب "النشامى" كلاً من المغرب، السعودية وفلسطين.

يُذكر أن المنتخب الأردني بقيادة المدرب عدنان حمد سيشارك مطلع الشهر المقبل في دورة ودية ثلاثية في المنامة، تتضمن مواجهة هاييتي 4 سبتمبر/ أيلول، قبل لقاء البحرين 7 من الشهر نفسه.

وعانى منتخب "النشامى" من صدمة الخروج من تصفيات مونديال قطر 2022 بعدما تسبب المدرب البلجيكي المقال فيتال بتسجيل نتائج مخيبة للآمال بسبب اختياراته الفنية الخاطئة ما عرضه لانتقادات شديدة انتهت بإقالته من منصبه الشهر قبل الماضي.

المساهمون