منتخب الأردن يخسر خدمات نجمه التعمري في تصفيات آسيا

13 أكتوبر 2024
التعمري يحتفل بعد فوز الأردن على العراق في كأس آسيا، 29 يناير 2024 (كريم جعفر/فرانس برس)
+ الخط -

تأكد غياب نجم منتخب الأردن، موسى التعمري (27 عاماً)، عن المواجهة المرتقبة ضد سلطنة عُمان، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، التي ستُقام في الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك.

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم، على "فيسبوك"، اليوم الأحد، أن النجم موسى التعمري سيسافر إلى فرنسا، غداً الاثنين، من أجل الالتحاق بناديه مونبلييه، بعد انتهاء فترة علاجه في العاصمة عمّان، تحت إشراف الجهاز الطبي لـ"النشامى"، وتأكيد عدم إمكانية خوضه المواجهة المقبلة ضد منتخب سلطنة عُمان، في التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى مونديال 2026.

وشكّل غياب موسى التعمري ضربة قوية للجهاز الفني لمنتخب الأردن، بقيادة المدرب المغربي، جمال السلامي، بعدما خسر "النشامى" أمام ضيفهم منتخب كوريا الجنوبية، بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية، لأن المُهاجم الأردني يُعد أحد أهم المفاتيح، التي تألقت خلال الفترة الماضية، عقب خطفه الأضواء في بطولة كأس آسيا، التي أقيمت مطلع العام الحالي في قطر.

من جهته، قال موسى التعمري، في بيان نشره على حسابه في موقع إنستغرام: "عملت جاهداً خلال الأسابيع الماضية، رفقة الجهاز الطبي لمنتخب النشامى، من أجل العودة إلى الملاعب، وخوض مواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان، إلا أن آثار الإصابة منعتني من البقاء مع زملائي في المنتخب. أغادر معسكر النشامى بكل أسف عائداً إلى نادي مونبلييه، لمواصلة التأهيل الطبي والبدني، وكلي ثقة بزملائي وإخوتي اللاعبين في تقديم مباراة تليق باسم المنتخب الأردني، وإسعاد الجماهير الأردنية العزيزة على قلوبنا. وأعدكم بأن أقدم كل ما لديّ، حتى أكون جاهزاً لمواجهتي العراق والكويت، الشهر المقبل".

يُذكر أن منتخب الأردن يحتل المركز الثالث بترتيب المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، برصيد أربع نقاط، خلف المتصدر منتخب كوريا الجنوبية (سبع نقاط)، ومنتخب العراق (سبع نقاط)، لكن المُدرب جمال السلامي، يأمل في تحقيق نتيجة جيدة أمام سلطنة عُمان، وتجاوز الامتحان الصعب، من أجل مواصلة الرحلة، نحو المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

يغادر اللاعب موسى التعمري غدا الاثنين إلى فرنسا للالتحاق بفريقه مونبلييه، بعد إنهاء فترة العلاج في عمان بإشراف الجهاز...

تم النشر بواسطة ‏Jordan Football Association - الاتحاد الأردني لكرة القدم‏ في الأحد، ١٣ أكتوبر ٢٠٢٤
المساهمون