مورينيو قد يسرق الأضواء من غوارديولا براتب خيالي!

27 مارس 2016
مورينيو مدرب تشلسي السابق (العربي الجديد)
+ الخط -

ذكرت بعض التقارير الصحفية البريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، قد يصبح صاحب أعلى أجر في عالم المدربين عبر التاريخ، في حال تعاقد مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الموسم المقبل.

وأشار نيل كوستيس من صحيفة "الصن" البريطانية إلى أن مدرب تشلسي السابق سيوقع عقداً مع نادي مانشستر يونايتد، يمتد إلى ثلاث سنوات مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى بعض الحوافز والمكافئات عن في حال تحقيق الألقاب الموسم المقبل صحبة الشياطين الحمر.

وفي حال تقاضي مورينيو لمبلغ الـ20 مليون جنيه إسترليني فإنه بذلك سيصبح صاحب الراتب الأعلى بين المدربين في العالم متجاوزاً الإسباني بيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونخ الحالي، والذي وقع عقداً بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني سنوياً مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الغريم التقليدي في المدينة لليونايتد.

ويرشح أن يكون "السبيشال وان" خليفة المدرب الهولندي لويس فان غال في ملعب أولد ترافولد، بسبب عدم تمكن الفريق من تحقيق ألقاب هذا الموسم، وإمكانية عدم تأهله إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، خاصة مع ازدياد ضغط الجماهير على الإدارة.

ويعاني اليونايتد بشكل كبير منذ رحيل أسطورة التدريب في الفريق "السير أليكس فيرغسون"، حيث لم ينجح ديفيد مويز في البداية بتحقيق المطلوب، وبعدها فشل فان غال بالأمر، لتتجه الأعين إلى مورينيو، مدرب تشلسي المقال هذا الموسم من منصبه بسبب سوء النتائج التي عاشها الفريق في بداية المنافسات.

اقرأ أيضاً:شتيغن يتمرد: سأتحدث مع الإدارة إذا استمر الوضع الحالي

المساهمون