مورينيو يُطالب بلقب البريمييرليغ والمكافأة إذا كان السيتي مذنباً

23 أكتوبر 2024
مورينيو مدرب فنربخشة في مؤتمر صحافي في ملعب كان بارتو، 23 أكتوبر/تشرين الأول 2024 (Getty)
+ الخط -

تحدث مدرب نادي فنربخشة التركي، جوزيه مورينيو (61 سنة)، في تصريحات أمام الصحافيين عن مسألة تورط مانشستر سيتي الإنكليزي في انتهاكات مالية، وبات مهدداً بفرض عقوبات عليه، من بينها ما تداولته الصحف البريطانية في وقت سابق، ويشير إلى إمكانية فرض عقوبة هبوطه إلى الدرجة الأولى في إنكلترا.

وفي هذا الإطار، تحدث المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو (61 سنة)، الأربعاء، في مؤتمر صحافي خاص بمواجهة فريقه فنربخشة التركي ومانشستر يونايتد الإنكليزي التي ستلعب الخميس، ضمن الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الأوروبي، وطالب بلقب البريمييرليغ في موسم 2017-2018، وكذلك حصوله على المكافأة الخاصة به، وذلك في حال ثبتت التهم الموجهة إلى مانشستر سيتي الإنكليزي.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وقاد مورينيو نادي مانشستر يونايتد الذي فاز بلقب الدوري الأوربي وأنهى موسم 2017-2018 في المركز الثاني بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي، ما اعتبره مورينيو أحد أكبر إنجازاته في مسيرته، وقال المدرب البرتغالي يوم الأربعاء في إسطنبول، عشية مباراة الدوري الأوروبي ضد مانشستر يونايتد: "أعتقد أننا لا نزال نملك فرصة للفوز بلقب الدوري. ربما تتم معاقبة مانشستر سيتي بحرمانه من نقاط ونفوز نحن بالدوري، وحينها سيكون عليهم دفع مكافأتي ومنحي الميدالية".

كما تحدث مورينيو عن الوضع الحالي لنادي مانشستر يونايتد الذي جمع 11 نقطة فقط من أصل 24 في انطلاقة بطولة الدوري، وقال: "غادرت من دون ضغينة وأتمنى لهم كل التوفيق. إذا كانت الأمور لا تسير على ما يرام، فهذا لا يسعدني، لكن ليس لدي الوقت ولا معنى بالنسبة لي أن يتمّ التفكير في ما حدث وما يحدث هناك"، يشار إلى أن إدارة الشياطين الحمر أقالت المدرب البرتغالي عام 2018.

المساهمون