ميسي يبدع في التنس من دون مضرب أيضاً

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 اغسطس 2014
46763C49-00B6-4DFF-96B5-0364BBD9BE37
+ الخط -

أبدع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الربط بين لعبتي كرة القدم والتنس خلال مِران ترفيهي مع زملائه بفريق برشلونة الإسباني استعداداً للموسم الجديد.

وأظهر "البرغوث" براعته في توجيه ضربات فنية داخل ملعب مصغّر خلال "تقسيمة" بين فريقين تفصلهما شبكة على غرار لعبة التنس.

واستبدل ميسي مع زملائه مضرب التنس بالقدمين والرأس، لكنه كان الأمهر بينهم، حيث عجز زميله في البرسا وخصمه في التقسيمة، الكاميروني أليكس سونج، عن التصدي لتسديداته التي حملت لمسته السحرية المعتادة.

ورغم أن فريق ميسي كان يضمه إلى جانب مواطنه خافيير ماسكيرانو فقط، امام الثلاثي سونج والبرازيلي داني ألفيش والفرنسي جيريمي ماتيو، إلا أن ثنائي "الألبيسيليستي" كان الأفضل، بفضل براعة "الليو". وحاول داني ألفيش مجاراة ميسي في الضربات المقصية من الجانب الآخر.

ويسعى ميسي لاستجماع قواه بعد فترة العطلة الصيفية التي أعقبت مشاركته في مونديال البرازيل، حيث خسر منتخب بلاده في المباراة النهائية امام ألمانيا، بينما فاز هو بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

ذات صلة

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Getty-Paris Saint-Germain v FC Nantes French Ligue 1

رياضة

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، بطل سلسلة رسوم متحركة خاصة به، وفقا لما أعلنته مجلة "ديد لاين"، الإثنين.

الصورة
مشجعون أرجنتينيون بـ "البشت" القطري (العربي الجديد)

مجتمع

في التقاليد القطرية والعربية تتوّج عباءة "البشت" الشكل العام للرجل الذي يرتديها فوق ثيابه. وهي رمز ثقافي يرتبط بهوية الجزيرة العربية، والرغبة في رفع شأن صاحب إنجاز
المساهمون