ميسي يلعب دور البطل وينقذ إنتر ميامي من الهزيمة

29 سبتمبر 2024
ميسي خلال مواجهة تشارلوت وإنتر ميامي في فلوريدا، 28 سبتمبر 2024 (كريس أرجون/فرانس برس)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- أنقذ ليونيل ميسي فريق إنتر ميامي من الهزيمة أمام تشارلوت أف سي بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 67، ليصبح رصيده 15 هدفاً في 15 مباراة هذا الموسم.
- رغم التعادل الثالث على التوالي، ضمن إنتر ميامي التأهل للأدوار النهائية وصدارة المنطقة الشرقية برصيد 65 نقطة، متفوقاً على كولومبوس كرو وسينسيناتي.
- مدرب إنتر ميامي، خيراردو تاتا مارتينو، أكد أن الفريق اعتاد على الفوز بعد سنوات من الخسارة، مشيراً إلى الجهد الكبير المبذول لتغيير هذه النظرية.

أنقذ النجم الأرجنتيني لاعب نادي إنتر ميامي ليونيل ميسي (37 عاماً) فريقه من الهزيمة أمام ضيفه تشارلوت أف سي، بعدما سجل هدفاً ليتعادل الطرفان فجر الأحد بنتيجة (1-1) ضمن منافسات الدوري الأميركي لكرة القدم، ليتعادل بذلك الفريق للمرة الثالثة توالياً، رغم أنه ضَمن تأهله إلى الأدوار النهائية، وصدارة ترتيب المنطقة الشرقية.

واستطاع فريق تشارلوت إف سي، بقيادة مدرب أستون فيلا الإنكليزي السابق دين سميث، التقدم عبر اللاعب البولندي كارول سفيدرسكي في الدقيقة الـ57، قبل أن يدرك ميسي التعادل في الدقيقة الـ67، بتسديدة بيسراه من خارج منطقة الجزاء ركنها في الزاوية البعيدة، محرزاً هدفه الـ15 في 15 مباراة هذا الموسم، ليرفع إنتر ميامي رصيده بهذا التعادل إلى 65 نقطة قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم المنتظم، إذ يتفوق على كولومبوس كرو حامل اللقب (57) وسينسيناتي (56) في المنطقة الشرقية.

وبعد المواجهة، قال مدرب إنتر ميامي الأرجنيتني خيراردو تاتا مارتينو، في مؤتمر صحافي اليوم الأحد: "كنا فريقاً اعتاد الخسارة خلال الأعوام الماضية، والآن لدينا فريق معتاد على الفوز، وهذا ما يرفع من التوقعات، لقد عملنا بجهد كبير لتغيير هذه النظرية عن الفريق، لقد قمنا بذلك من خلال استخدام تشكيلات عدة مختلفة بسبب الإصابات والاستحقاقات الدولية. نعم نحن محبطون من ثلاثة تعادلات على التوالي، لكنها لا تعني أننا لم نملك الفرص للفوز".

المساهمون