ميندي يروي كيف تضامن محرز مع أزمته... ويكشف الأسرار

14 أكتوبر 2024
تجمع محرز بميندي علاقة مميزة (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

كشف الظهير الأيسر الأسبق لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، اللاعب الفرنسي بنجامين ميندي،  عن الدعم المالي الكبير، الذي قدمه له زميله السابق، الجزائري رياض محرز (33 عاماً)، خلال أزمته مع النادي، وقد استعرض ميندي، الذي تمت تبرئته من تهم الاغتصاب والاعتداء الجنسي، كيف وقف بجانبه زملاؤه، خلال فترة صعبة في مسيرته.

وذكر ميندي في تصريحاته اليوم الاثنين، لصحيفة تليغراف البريطانية، أبرز اللاعبين الذين دعموه مالياً، أثناء توقفه عن اللعب وتعليق راتبه، قائلاً: "خلال فترة الانتظار الطويلة للمحاكمة، كان من الصعب عليّ تدبير الأمور المالية، إذ توقفت جميع مصادر دخلي تقريباً، في تلك اللحظات قدم لي رياض محرز دعماً مالياً سخياً بدون أي تردد".  

وكان ميندي قد أُوقف عن اللعب، في أغسطس/آب الماضي، بعد توجيه تهم متعددة له بالاغتصاب، مما أدى إلى توقف راتبه السنوي، الذي كان يبلغ ستة ملايين جنيه إسترليني. 
وأضاف ميندي في شهادته: "لم يكن محرز مجرد زميل في الفريق، بل كان أخاً لي في الأوقات الصعبة. دعمه كان حيوياً في تلك الفترة التي كانت تضغط عليّ نفسياً ومالياً".  

وفي إطار شكواه للحصول على 11 مليون جنيه إسترليني رواتب غير مدفوعة من نادي مانشستر سيتي، أكد ميندي أن العديد من لاعبي الفريق الأول شاركوا معه في حفلات صاخبة، وأن النادي كان على علم بذلك، وأوضح قائلاً: "لم أكن الوحيد الذي حضر  تلك الحفلات. العديد من لاعبي الفريق الأول كانوا معي". وأشار ميندي إلى أن النادي استهدفه بشكل غير عادل بقوله: "الفرق بيني وبين باقي اللاعبين هو أنني تعرضت لاتهامات باطلة بالاغتصاب، بينما لم يحدث أي شيء لزملائي".