نجمان عربيان في التشكيل المثالي لأمم أفريقيا للشباب

07 مارس 2021
نجم تونسي وآخر مغربي في قائمة الأفضل (Getty)
+ الخط -

كافأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، نجم منتخب تونس للشباب، شهاب العبيدي، ولاعب منتخب المغرب المتألق، مهدي مباريك، على جهودهما الكبيرة في بطولة أمم أفريقيا لفئة 20 سنة بموريتانيا، وذلك بإدراجهما ضمن التشكيل المثالي للمسابقة.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على صفحته الرسمية للبطولة في موقع "فيسبوك"، لائحة تضم أفضل 11 لاعباً في البطولة، منهم نجمان عربيان، هما التونسي شهاب العبيدي، ولاعب منتخب "أسود الأطلس" والفتح الرباطي المغربي، مهدي مباريك.

وخطف لاعب النادي الأفريقي التونسي، شهاب العبيدي، الأنظار على الأراضي الموريتانية، بفضل تألقه اللافت في أغلب مباريات منتخب بلاده الذي احتل المركز الرابع، عقب خسارته في المباراة الترتيبية ضد منتخب غامبيا بركلات الترجيح.

وقدّم شهاب العبيدي مستويات متميزة في مباريات تونس الـ6 في البطولة، حصل خلال 3 منها على جائزة أفضل لاعب. فيما أظهر المغربي مهدي مباريك، كذلك، وجهاً رائعاً رغم خروج منتخب بلاده مبكراً على يد تونس من الدور ربع النهائي بركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

واختتمت بطولة أمم أفريقيا للشباب في موريتانيا، السبت، بتتويج منتخب غانا باللقب، عقب فوزه في المباراة النهائية على أوغندا بنتيجة هدفين لصفر، وكانت أوغندا قد حققت مفاجأة مذهلة بفوزها على تونس 4-1 في الدور نصف النهائي.

المساهمون