نجم الجزائر يعترف بصعوبة هذا الأمر على بلماضي

22 ديسمبر 2021
منتخب الجزائر يرغب في الدفاع عن لقبه الأفريقي (إسلام صفوت/Getty)
+ الخط -

 

أبدى نجم بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، رامي بن سبعيني، استعداده للدفاع مع زملائه في المنتخب الجزائري عن لقبهم في كأس أمم أفريقيا القادمة، والتي تأكد إجراؤها مطلع العام المقبل بالكاميرون بعد الكثير من الجدل.

وتحدث رامي بن سبعيني في تصريحات لشبكة "كنال + " الفرنسية، الثلاثاء عن التحدي الذي سيختاره بين التأهل لكأس العالم  2022 أو الفوز بلقب أمم أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، بعدما كان حاضراً كذلك في نسخة 2019 بمصر.

 وقال رامي بن سبعيني في تصريحاته: "هل أستطيع اختيار كليهما؟ حسناً سأختار الفوز بلقب كأس أفريقيا للمرة الثانية، أما بالنسبة لكأس العالم فما زلت صغيراً ويمكنني المشاركة فيها لاحقاً".

وعن ثراء تشكيلة المنتخب الجزائري قال بن سبعيني: "أعترف بأن المدرب جمال بلماضي يقع في حرج عند اختيار التشكيلة، لكن ما يجعلنا أقوياء هو أننا نشكل عائلة واحدة، نتعايش بشكل جيد، حتى أنك لا تشعر بالفرق بين اللاعبين المحترفين في أوروبا والذين يلعبون في الجزائر، الاتحاد هو الذي يميزنا".

يذكر أن قرعة كأس أفريقيا 2022 أوقعت المنتخب الجزائري في المجموعة الخامسة التي تضم كذلك منتخبات ساحل العاج، غينيا الاستوائية وسيراليون، حيث يهدف "الخضر" لتأكيد توهجهم بعد الفوز بالنسخة الماضية من "كان" وكذلك تحقيق لقب كأس العرب 2021 التي جرت وقائعها بقطر.

المساهمون