هذا موعد ومكان قرعة دور المجموعات في أبطال أفريقيا والكونفيدرالية

22 سبتمبر 2024
عبد المنعم يرفع لقب دوري الأبطال على استاد القاهرة، مايو 2024 (أيمن عارف/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موعد قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية لموسم 2024-2025، والتي ستُجرى يوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 في القاهرة.
- ستنطلق قرعة كأس الكونفيدرالية في الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، تليها قرعة دوري أبطال أفريقيا في الساعة الثانية ظهرًا، مع تأكيد القائمة النهائية للفرق المتأهلة اليوم.
- تُعد البطولتان من أبرز المسابقات القارية، حيث تستعد الأندية الكبرى والفرق البارزة لوضع خططها الفنية وفقًا لنتائج القرعة، مع تغطية إعلامية واسعة للحدث.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الأحد، موعد قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الأفريقية لموسم 2024-2025، والتي سيتم إجراؤها يوم الاثنين 7 أكتوبر/تشرين الأول 2024، في العاصمة المصرية القاهرة، وقد انطلقت استعدادات الأندية المشاركة لترقب هذه اللحظة الحاسمة، التي ستُحدد من خلالها مساراتهم في مرحلة المجموعات.

وأكد "كاف" في بيانه، الذي نشره على موقعه الرسمي، أن القرعة ستنطلق في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة (11:00 بتوقيت غرينتش) بالنسبة لكأس الكونفيدرالية، وستليها قرعة دوري أبطال أفريقيا في الساعة الثانية ظهرًا (12:00 بتوقيت غرينتش)، كما أعلنت لجنة المسابقات في "كاف" أن القائمة النهائية للفرق المتأهلة سيتم تأكيدها اليوم الأحد، 22 سبتمبر/أيلول، بعد انتهاء الأدوار التمهيدية في المسابقتين.

وتُعد البطولتان من أبرز المسابقات القارية، إذ يسعى الجميع للتأهل إلى مرحلة المجموعات، وترغب الأندية الكبرى في القارة، إلى جانب الفرق التي حققت إنجازات بارزة في السنوات الأخيرة، بوضع خططها الفنية، وفقًا لنتائج القرعة، فيما تواصلت التحضيرات الإعلامية أيضًا لتغطية الحدث الكبير، بعد أن أعلنت العديد من القنوات الفضائية نقل مراسم الحفل مباشرةً.

وتابع الاتحاد الأفريقي العمل على تحضيرات القرعة بدقة لضمان سير الأمور بسلاسة، مؤكدًا أهمية الحدث، كونه يشكل البداية الفعلية للموسم الجديد من البطولات القارية، بينما سيرافق الإعلان عن النتائج، زيادة الحماس بين جماهير الأندية المشاركة، لا سيما أن الجميع ينتظر بداية المنافسات القارية بأقصى درجات الترقب.

المساهمون