مفاجأة في اللمسة الأخيرة... هل راهن أنشيلوتي في فترة التحضيرات على "حسم" فينيسيوس؟

23 اغسطس 2021
فينيسيوس أنقذ ريال مدريد من الخسارة (Getty)
+ الخط -

بعد أن تعرض المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور للكثير من الانتقادات في الموسم الماضي، بسبب عدم قدرته على حسم الفرص التي حصل عليها مع فريقه ريال مدريد، ها هو يُفاجئ الجميع، وخصوصاً الجماهير، بمستوى عالمي في المواجهة التي لعبها ضد فريق ليفانتي خارج الديار وأنقذ فيها النادي "الملكي" من الخسارة.

ودخل المهاجم البرازيلي فينيسيوس بديلاً في الشوط الثاني، وقلب الطاولة مرتين بعد أن تأخر ريال مدريد أولاً (2 – 1) ثم (3 – 2)، ليُسجل هدفين بطريقة عالمية عبر لمسة أخيرة حاسمة داخل منطقة الجزاء، ليكسر اللعنة التي كانت تُلاحقه بسبب ضعف إنهائه الفرص داخل منطقة الجزاء.

وبعد تسجيل فينيسيوس هدفين بطريقة عالمية وإنقاذه فريق ريال مدريد من الخسارة أمام فريق ليفانتي في المواجهة التي انتهت بالتعادل (3 – 3)، طُرحت الكثير من التساؤلات حول ما فعله المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في فترة التحضيرات قبل إنطلاق الموسم الجديد.

فهل عمل أنشيلوتي على المهاجم البرازيلي فينيسيوس خلال فترة التحضيرات، من أجل تطوير قدراته ومهارته في حسم الفرص التي يحصل عليها في المباريات؟ وهو ما بدا واضحاً من خلال تصرف فينيسيوس بالكرة داخل منطقة الجزاء، إذ إن طريقة حسمه الفرص تغيرت كثيراً، وتسجيله الهدفين ضد ليفانتي أظهر الكثير من التطور.

وهل يكون أنشيلوتي السبب في وصول فينيسيوس إلى أعلى مستوى تهديفي في موسم 2021-2022؟ وهل يستمر في تطوير أدائه الهجومي مع النادي "الملكي" ويكسب حُب الجماهير مجدداً، بعد أن طاوله الكثير من الانتقادات بسبب سوء تصرفه أمام المرمى؟.

المساهمون