هل يريد بايرن ميونخ التعاقد مع ميسي؟

08 اغسطس 2021
الأرجنتيني ليونيل ميسي وترقب حول وجهته الجديدة (Getty)
+ الخط -

تواصل التقارير الإعلامية تسليط الضوء على وجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ودع برشلونة رسميا، ومن بين هذه الأندية المرشحة في تلك التقارير، إلى جانب باريس سان جيرمان وتشلسي وإنتر ميلان، كان بايرن ميونخ الألماني.

ولكن حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني، أكد اليوم الأحد أن التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي يعتبر ضرباً من "الخيال" "وغير معقول" بسبب ارتفاع قيمة راتب "البرغوث".

وقال صالح حميديتش، أثناء مقابلة أجراها مع شبكة التلفزيون الألماني (سبورت 1)، إنه "مع الأسف من المستحيل" انتقال ميسي إلى الفريق البافاري، وذلك بعد المؤتمر الصحافي الذي عقده الأرجنتيني ظهر اليوم الأحد، والذي تحدث خلاله عن مستقبله، لكن لم يحدد ناديا بعينه، ورغم ذلك، هناك وسائل إعلام كثيرة تشير إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي سيكون وجهته المقبلة.

وأكد المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ "نحن لم نتفاوض مع ميسي"، مشيرًا إلى أن الأرقام التي يتحدثون عنها "غير معقولة" بالنسبة إلى ناديه، حتى وإن لم يكن لدى اللاعب شرطًا جزائيًا.

ومن جانب آخر، اعترف صالح حميديتش بوجود اهتمام من جانب البايرن بالتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند. وأضاف: "بالطبع إنه لاعب جيد ويافع للغاية. علينا أن ننتبه، إنه لاعب من طراز رفيع، ولربما يريده الجميع".

المساهمون