هل يعود ساري إلى تدريب أحد أندية البريمييرليغ؟

29 سبتمبر 2024
ساري أثناء المباراة بين لاتسيو وميلان بالكالتشيو، 1 مارس 2024 (إيفان رومانو/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري (65 عاماً) مرشح للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لتدريب توتنهام أو إيفرتون، لتحسين نتائجهما في الموسم الحالي.
- صحيفة ديلي ميل البريطانية أكدت أن توتنهام وإيفرتون يفكران في التعاقد مع ساري بعد البداية السيئة لهما في الدوري، حيث يعاني توتنهام تحت قيادة أنجي بوستيكوغلو، وإيفرتون تحت ضغط جماهيره.
- إدارة توتنهام مستعدة للتفاوض مع ساري، معتبرةً أن خبرته مع الأندية الإيطالية وتشلسي تؤهله لقيادة الفريق اللندني.

أصبح المدرب الإيطالي، ماوريسيو ساري (65 عاماً)، أحد أبرز المرشحين للعودة مرة أخرى إلى منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم "البريمييرليغ"، للقيام بالإشراف على الجهاز الفني لنادي توتنهام أو إيفرتون، نظراً لحاجة الفريقين إلى تحسين النتائج في الموسم الحالي من المسابقة المحلية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، السبت، أن اسم المدرب الإيطالي، ماوريسيو ساري، ظهر على طاولتي إدارتي ناديي توتنهام وإيفرتون، من أجل استلام الجهاز الفني لأحد الفريقين خلال الفترة المقبلة، بعد البداية السيئة لهما في منافسات الموسم الحالي من الدوري الإنكليزي، إذ يعاني توتنهام تحت قيادة الأسترالي، أنجي بوستيكوغلو، فيما أصبح شون دايك تحت ضغط جماهير إيفرتون.

وأكدت الصحيفة أن جماهير توتنهام تشعر بالقلق الكبير، بسبب عدم قدرة المدرب الأسترالي، أنجي بوستيكوغلو، على تقديم الإضافة المرجوة منه، الأمر الذي جعلها تطالب إدارة الفريق اللندني بضرورة إقالة المدير الفني، والاستعانة بأحد الأسماء المعروفة في عالم التدريب، وهو الإيطالي، ماوريسيو ساري، الذي سبق أن أشرف على تشلسي، فيما يريد إيفرتون الخروج من أزمة النتائج الحالية في "البريميرلييغ".

واختتمت بالإشارة إلى أن إدارة نادي توتنهام الإنكليزي، مستعدة في الوقت الحالي، للجلوس على طاولة المفاوضات، ومحاولة إقناع المدرب الإيطالي، ماوريسيو ساري (65 عاماً)، بمشروع الفريق، لأنها تعتبره يمتلك خبرة تؤهله لقيادة الجهاز الفني للفريق اللندني، بعدما فعله خلال مسيرته، سواء مع الأندية الإيطالية، التي أشرف عليها، وهي: يوفنتوس ولاتسيو ونابولي، أو تشلسي الإنجليزي.

المساهمون