وداع حزين في باراغواي للاعب شاب تُوفي بعد عراك في الملعب

18 سبتمبر 2024
اللاعب الشاب إسماعيل، 14 سبتمبر 2024 (إكس)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- توفي اللاعب الشاب إسماعيل دومينغيز، البالغ من العمر 15 عاماً، بعد شجار عنيف خلال مباراة في دوري تحت 15 عاماً في باراغواي.
- تعرض إسماعيل لضربات قاتلة خلال المباراة، ولم تنجح أجهزة الطوارئ الطبية في إنقاذه، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى.
- انضم إسماعيل إلى نادي ناسيونال قبل أسبوع فقط، والتحقيقات تشير إلى أن لاعباً يبلغ من العمر 14 عاماً هو المشتبه فيه الرئيسي في وفاته.

 فارق لاعب شاب، يبلغ من العمر 15 عاماً، الحياة في باراغواي (أميركا الجنوبية) أمس الثلاثاء، قبل توديعه اليوم في شوارع مدينة ألتوس، بموكب شهد حضوراً من أفراد عائلته وزملائه، إذ ودّع اللاعب إسماعيل دومينغيز الحياة، بعد عراك حدث خلال مباراة فريقه ناسيونال أمام نظيره، بوكيرون أف سي بي، في مدينة سان بيرناردينو.

ودخل لاعبو الفريقين في شجار عنيف خلال المباراة، التي أقيمت بينهما ضمن فئة الشباب، في دوري تحت 15 عاماً التابع لاتحاد كرة القدم للمدارس في باراغواي. وفي ذلك، قال مدرب اللاعب الراحل، ليوناردو فيت: "سقط إسماعيل على الأرض مغشياً عليه، بعدما تلقى ضربة بالقدم في الظهر، وعلى إثر سقوطه تلقى أيضاً ثلاث ركلات بالقدم، لتفشل بعدها أجهزة الطوارئ الطبية في إفاقته، إذ نُقل إلى المستشفى لاحقاً بالعاصمة أسونسيون، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك".

وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية "إفي"، أنّ اللاعب إسماعيل دومينغيز كان قد انضمّ إلى نادي ناسيونال في باراغواي قبل أسبوع، وتحديداً يوم الاثنين التاسع من سبتمبر/ أيلول 2024، قبل أن يتعرّض للضرب خلال مباراة السبت يوم 14 الشهر الجاري أيضاً، مع العلم بأنّ هناك لاعباً يبلغ من العمر 14 عاماً، يُعتبر المشتبه فيه بوفاة إسماعيل دومينغيز، بعدما كشفت ذلك التحقيقات التي أجرتها السلطات القضائية في البلاد، فيما ستُجرى أيضاً استجوابات لبقية أفراد الجهاز الفني واللاعبين، وكذلك آباء الذين كانوا حاضرين. يُذكر أن وداع اللاعب الشاب شهد حزناً كبيراً ودموعاً من قِبل المشاركين، في مدينة ألتوس، وهي التي تقع على بعد 50 كيلومتراً من أسونسيون.

المساهمون