وفاق سطيف الجزائري يندد بمحاولة الاعتداء على مديره ويلجأ إلى القضاء

27 أكتوبر 2024
جمهور وفاق سطيف على ملعب الخامس من يوليو، 14 مايو/أيار 2022 (Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- إدارة نادي وفاق سطيف تندد بمحاولة الاعتداء على المدير العام عبد الكريم بيرة، مشيرة إلى أن الهدف من هذه الأفعال هو زعزعة استقرار الفريق، وتؤكد أن هذه التصرفات لا تمثل جماهير النادي الأوفياء.

- النادي يعاني من ضغوط جماهيرية بسبب النتائج السلبية في الدوري الجزائري، حيث يحتل المركز الثامن بعد خسارته الأخيرة أمام شباب قسنطينة، مما يزيد من التوتر داخل الفريق.

- عبد الكريم بيرة يضع استقالته على طاولة مجلس الإدارة نتيجة الضغوط ومحاولة الاعتداء، بينما لم يتخذ مسؤولو النادي قرارهم النهائي بعد، ومن المتوقع أن يتضح الموقف في اجتماع قريب.

ندّدت إدارة نادي وفاق سطيف بمحاولة الاعتداء على المدير العام للفريق عبد الكريم بيرة (61 عاماً)، الذي يعيش ضغطاً رهيباً من قبل المشجعين منذ تعيينه في منصبه الصيف الماضي، وصولاً إلى النتائج المحققة في مسابقة الدوري الجزائري لكرة القدم هذا الموسم، آخرها الخسارة ضد شباب قسنطينة، الجمعة الفائت، بهدفين لهدف ضمن الجولة السادسة من المسابقة، وهي نتيجة تضع الفريق الأبيض والأسود في المركز الثامن برصيد ثماني نقاط فقط.

ونشر نادي وفاق سطيف، اليوم الأحد، بياناً رسمياً على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جاء فيه: "تُندد إدارة شركة نادي وفاق سطيف بمحاولة الاعتداء التي تعرض لها السيد عبد الكريم بيرة، المدير العام للنادي، من طرف بعض الأشخاص صبيحة أمس بملعب 500 مسكن في سطيف، والغرض منها خدمة مصالح جهات أخرى هدفها زعزعة استقرار الفريق".

وتضيف إدارة نادي وفاق سطيف في بيانها: "تندد إدارة الشركة بهذا التصرف غير المسؤول من قبل أشخاص لا يمثلون جماهير وفاق سطيف الأوفياء الذين كانوا سنداً للفريق، والأكيد أن مثل هذا الفعل يسيء لنادٍ عريق ولا يساهم بأي حال من الأحوال في تحسين نتائج وظروف الفريق. بادرت الإدارة برفع دعوى قضائية جراء هذه التصرفات لدى المصالح المختصة".

وحصل "العربي الجديد"، اليوم الأحد، على معلومات من مصدره في نادي وفاق سطيف، فضّل عدم ذكر هويته، تفيد بأن المدير العام عبد الكريم بيرة وضع استقالته على طاولة مجلس الإدارة تأثراً بمحاولة الاعتداء التي تعرض لها والضغط الرهيب الذي يعيشه، خاصة مع النتائج السلبية المحققة، في حين أن مسؤولي الفريق لم يتخذوا لحد الآن موقفهم النهائي تجاه هذه الخطوة، وهذا ما سيتضح خلال اجتماع سيُعقد خلال الساعات القادمة.

المساهمون