وليد الركراكي يستدعي نجم الدوري البلجيكي لمواجهة تشيلي وباراغواي

04 سبتمبر 2022
يعلم المدرب وليد الركراكي حجم صعوبة المهمة مع منتخب المغرب (مصطفى أبو مؤنس/فرانس برس)
+ الخط -

يواجه المنتخب المغربي الأول نظيريه تشيلي وباراغواي وديا، في 23 و27 سبتمبر/أيلول الجاري، وقبل ذلك سيدخل "أسود الأطلس" معسكرا تدريبيا ما بين مركز محمد السادس لكرة القدم بالرباط وإسبانيا، تحضيرا لكأس العالم 2022 في قطر.

وكشفت صحيفة" هيت لاتست نيوز"، الأحد، بأن الاتحاد المغربي لكرة القدم، وجه دعوة لنجم نادي جنيك البلجيكي، بلال الخنوس، من أجل الانضمام لصفوف منتخب "أسود الأطلس"، بعدما تألق مؤخرا في بلجيكا وبات حديث الإعلام الرياضي.

ويتطلع المدير الفني الجديد للمنتخب المغربي، وليد الركراكي، إلى الوقوف على مؤهلات العديد من المحترفين المغاربة في الدوريات الأوروبية، وفي مقدمتهم بلال الخنوس، صاحب (18 سنة)،الذي اختار مؤخرا اللعب مع المغرب على حساب بلجيكا، بعدما أقنعه كشاف الاتحاد المحلي لكرة القدم في بلجيكا، بأن مستقبله سيكون مع بلده الأصلي.

ويأمل اللاعب بلال الخنوس، أن يتواجد مع المنتخب المغربي الأول، في نهائيات كأس العالم بقطر، حيث أكد لـ"العربي الجديد" أنه يريد التألق بقميص "أسود الأطلس" أثناء مواجهة بلجيكا وكرواتيا وكندا، برفقة مجموعة من المواهب الشابة، التي سيفسح أمامها الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب الأبواب، من أجل تشريف بلدها الأصلي.

يذكر أن مسؤولي الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، ومنذ أن قرر اللاعب بلال الخنوس، اللعب للمغرب، وهم يتواصلون معه لثنيه عن اختيار "أسود الأطلس"، لكنه أخبر المسؤولين البلجيكيين، بأنه مقتنع بإكمال مساره الدولي مع المغرب.

المساهمون