يونايتد يكلف رونالدو خسائر مالية كبيرة

27 مارس 2022
رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد (ديفيد بوستامانتي/Getty)
+ الخط -

 

لا يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل مواسمه رفقة فريقه الحالي مانشستر يونايتد، الذي عاد إليه في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من يوفنتوس الإيطالي.

وكشف تقرير لصحيفة "ذا صن" اللندنية، الأحد، أن "الدون" تعرض لخسائر مالية كبيرة خلال الموسم الحالي، تصل قيمتها لـ5 ملايين جنيه إسترليني، بسبب تراجع نتائج الفريق في مختلف البطولات هذا الموسم.

وأضاف التقرير، أن رونالدو الذي وافق على خفض راتبه بشكل كبير من أجل الانتقال لـ"الشياطين الحمر"، بأمل الحصول على المكافآت المرتبطة بالنتائج، جاءت أكبر خسائره، بعد وداع دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر أمام أتلتيكو مدريد، حيث كانت مكاسبه ستصل إلى حوالي 2.5 مليون جنيه إسترليني، لو وصلوا إلى نهائي باريس، فيما كان سيحصل على 1.5 مليون جنيه، حال التتويج بلقب البريميرليغ.

كما أن الغياب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، سيكون بمثابة ضربة كبيرة لرونالدو، الذي يبلغ أجره الحالي، حوالي نصف المبلغ الذي حصل عليه في إيطاليا.

وسيحصل رونالدو (37 عاما)، على مكافأة كبيرة إذا كان هداف يونايتد، حيث سجل اللاعب الدولي البرتغالي 18 هدفا حتى الآن، وصنع 3 تمريرات حاسمة، في 33 مباراة هذا الموسم.