شارك رونالدو في مواجهة الكلاسيكو ضد الأهلي، 13 سبتمبر 2024 (فايز نور الدين/فرانس برس)

أعلن نادي النصر السعودي، في بيان رسمي، اليوم الأحد، غياب نجمه البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو (39 عاماً)، عن مواجهة فريق الشرطة العراقي.

احتفل رحيمي بعد تسجيله هدفاً في نهائي أبطال آسيا، 25 مايو 2024 (جوسيبي كاكاجي/فرانس برس)

فضل النجم المغربي، سفيان رحيمي (28 عاماً)، تمديد عقده مع ناديه، العين الإماراتي، رغم حصوله على العديد من العروض المغرية في الميركاتو الحالي

احتفال نجوم العين بتحقيق لقب أبطال آسيا، 25 مايو 2024 (جوزيبي كاكاجي/فرانس برس)

شهدت قرعة بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة في نسختها الأولى، التي أُقيمت اليوم الجمعة في العاصمة الماليزية، كوالالمبور، مواجهات عربية قوية ومثيرة.

ساسي خلال لقاء أم صلال، 7 أبريل 2024 (نوشاد ثكاييل/Getty)

يواجه الغرافة القطري، نظيره نادي شباب الأهلي الإماراتي الثلاثاء (الساعة 18:30 بتوقيت القدس المحتلة)، على استاد البيت في الخور، ضمن الدور التمهيدي الثاني.

مجسم لكأس دوري أبطال آسيا قبل مباراة الذهاب للنهائي، 11 مايو 2024 (ماساشي هارا/Getty)

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، القائمة الأولية للأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة، في موسم 2024- 2025.

ظهرت جماهير ريال مدريد في محيط ملعب ويمبلي قبل نهائي الأبطال، 1 يونيو 2024

قرّر نادي ريال مدريد الإسباني، تعويض 270 مُشجعاً، بعدما فشلوا، في السفر إلى العاصمة البريطانية، لندن، من أجل دعم الفريق الملكي، في نهائي أبطال أوروبا.

الأهلي فاز في القاهرة والعين في الإمارات بتاريخ 25 مايو 2024 (Getty)

واصلت الأندية العربية تألقها في المسابقات القارية خلال منافسات الموسم الكروي الجاري، وذلك بعد تألق فريق الأهلي المصري والعين الإماراتي.

العين حصد اللقب الـ 38 في تاريخه (العربي الجديد/Getty)

قاد النجم المغربي سفيان رحيمي فريقه العين الإماراتي، لحصد لقب دوري أبطال آسيا، للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 2003، بعد الفوز إياباً 5-1 على يوكوهاما.