لحظة احتفال فينيسيوس بهدفه ضد سوسيداد، 14 سبتمبر 2024 (إيرينا هيبوليتو/Getty)

يُعد مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني البرازيلي فينيسيوس جونيور (24 عاماً) أحد أبرز المرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية التي ستقدمها مجلة فرانس فوتبول.

أنشيلوتي يتحدث مع الجهاز الفني في تدريبات الريال، 13 سبتمبر 2024 (أوسكار باروسو/Getty)

تستعد إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لمفاجأة جماهير الفريق، عبر حسم إحدى الصفقات المنتظرة في سوق الانتقالات الشتوية، التي تنطلق في شهر يناير القادم.

سيغيب دياز لفترة طويلة عن الملاعب (العربي الجديد/Getty)

تلقى لاعب ريال مدريد، المغربي إبراهيم دياز (25 عاماً)، ضربة موجعة بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مباراة فريقه ضد ريال سوسيداد، السبت، في الدوري الإسباني.

نيمار ومبابي في تدريب لباريس سان جيرمان 11 أغسطس 2020 (ديفيد راموس/Getty)

لم يتمتع البرازيلي نيمار دا سيلفا (32 سنة)، بعلاقة قوية مع زميله السابق في نادي باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي (25 سنة).

لابورتا يظهر في برشلونة، سبتمبر 2023 (باو بارينا/Getty)

لم يفوّت رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا (62 عاماً)، الفرصة ليسخر من حصول الغريم التقليدي ريال مدريد، على ركلتي جزاء في اللقاء الأخير

شارك مبابي في اللقاء ضد سوسيداد بالليغا، 14 سبتمبر 2024 (مانويل سيرانو/Getty)

رفض مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، كيليان مبابي (25 عاماً)، منح قميصه لأحد نجوم ريال سوسيداد، بعد نهاية المواجهة، التي انتهت بفوز الفريق الملكي (2-0).

جماهير سوسيداد أثناء دخولها إلى ملعب المواجهة مع الريال، سبتمبر 2024 (دنيس دويلي/Getty)

فتحت الشرطة الإسبانية تحقيقاً شاملاً بعد وفاة مشجع مساء السبت، قبل انطلاق المواجهة بين ريال سوسيداد وريال مدريد التي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة (2-0)

الشريف أكد صحة القرارات المتخذة (العربي الجديد/Getty)

انتصر نادي ريال مدريد الإسباني على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين دون ردّ، سُجلا من ركلتي جزاء، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الليغا.