ريتا الجمّال (العربي الجديد)

ريتا الجمّال

صحافية لبنانية. مراسلة العربي الجديد في بيروت.

مقالات أخرى

استبعد وزير الدفاع اللبناني السابق يعقوب الصراف أن يكون تفجير جهاز الاتصال البيجر خرقا سيبرانيا، فيما قال حزب الله إنه يجري تحقيقا واسعا.

17 سبتمبر 2024

اخترق الاحتلال الإسرائيلي وفجّر أجهزة بيجر تابعة لعناصر حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت ومناطق في الجنوب والبقاع، ما أدى إلى وقوع شهداء ومئات الإصابات.

17 سبتمبر 2024

شدّد المفوّض العام لوكالة أونروا فيليب لازاريني من بيروت، على ضرورة أن "نكون دائماً متحضّرين للأسوأ"، منبّهاً من أن "الوضع بالفعل مثير للقلق".

17 سبتمبر 2024

عادت احتمالات الحرب الشاملة في جنوب لبنان إلى الواجهة من جديد، على وقع تصاعد المواجهات العسكرية وارتفاع وتيرة التهديدات الإسرائيلية بشنّ حرب برية على لبنان.

16 سبتمبر 2024

على وقع ارتفاع منسوب القلق في الشارع اللبناني من سيناريوهات التسويف والإفلات من العقاب في ملف حاكم البنك المركزي السابق رياض سلامة

12 سبتمبر 2024

حطّ مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل في بيروت، أمس الأربعاء، في إطار جولته في المنطقة لبحث سبل وقف إطلاق النار في غزة ولبنان.

12 سبتمبر 2024

عادت التحرّكات إلى الشارع اللبناني من بوابة تظاهرة نفذها العسكريون المتقاعدون للمطالبة بالحصول على حقوقهم ومستحقاتهم المالية وتصحيح رواتبهم وأجورهم.

11 سبتمبر 2024

أعلن السفير المصري لدى لبنان علاء موسى، أنّ اللجنة الخماسية المعنية بالملف الرئاسي اللبناني، تنوي اتخاذ خطواتٍ في محاولة لإحداث حلحلة

11 سبتمبر 2024

أعلن الجيش اللبناني تحرير 8 فلسطينيين من سكان مخيّم برج البراجنة في بيروت، سبق وخطفتهم عصابة لتهريب البشر، حيث أقنعتهم بقدرتها على تهريبهم إلى أوروبا

11 سبتمبر 2024

يُعتبر رياض سلامة، حاكم البنك المركزي "سابقاً"، مهندس الانهيار المالي في لبنان والصندوق الأسود للمنظومة، ومالك أسرارها، الذي يحاكم حالياً.

11 سبتمبر 2024