ضياء الكحلوت

ضياء الكحلوت

صحافي فلسطيني من غزّة، عمل في عدد من المؤسسات الإعلامية العربية والدولية، يعمل حالياً مدير مكتب موقع وصحيفة "العربي الجديد" في قطاع غزّة.

مقالات أخرى

أكّدت مصادر فلسطينية، أنّ الوسيطين القطري والمصري يحاولان مع واشنطن الضغط على نتنياهو من أجل العودة إلى مسار التفاوض للوصول إلى اتفاق ينهي حرب غزة

15 سبتمبر 2024

قبل أيام، افتتحت وزارة الصحة في قطاع غزة قسم الطوارئ والاستقبال في مجمع الشفاء الطبي بعد تأهيله، لإسناد القطاع الصحي في مدينة غزة ومحافظة الشمال على وجه الخصوص.

05 سبتمبر 2024

التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة يبدو مستبعداً حالياً، وسط عرقلة رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو للمفاوضات، وغياب الضغط الأميركي لوقف حرب غزة.

29 اغسطس 2024

تراجعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، من منطقة مدينة حمد السكنية غربي مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة، بعد أيام من العملية العسكرية التي استهدفتها.

24 اغسطس 2024

شهدت المنطقتان الجنوبية والشرقية من حي الزيتون، جنوبي مدينة غزة، اليوم الجمعة، اشتباكات ضارية بين عناصر من المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي.

23 اغسطس 2024

أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، سراح نحو أربعين فلسطينياً من أسرى غزة، بينهم امرأتان، كان قد اعتقلهم في الأشهر الماضية من الحرب على غزة.

20 اغسطس 2024

تتمسك حركة حماس في مفاوضات غزة بردّها في 2 يوليو الماضي على مقترح وقف النار في غزة، الذي تعتبره "حماس" الحدّ الأدنى الذي يضمن حقوق الفلسطينيين.

20 اغسطس 2024

أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أوامر إخلاء جديدة تستهدف جزءاً مما يسميه "المنطقة الإنسانية الآمنة" وسط وجنوبي قطاع غزة

16 اغسطس 2024

أكد عضو المكتب السياسي في حركة حماس سهيل الهندي لـ"العربي الجديد"، أن الحركة لن تكون جزءاً من مفاوضات يوم غد الخميس، سواء في الدوحة أو القاهرة.

14 اغسطس 2024

أثار إعلان "أبو عبيدة" الناطق العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس عن مقتل أسير إسرائيلي وإصابة اثنتين، أسئلة حول جدواه.

13 اغسطس 2024