سيف الخزاعي

صفاء الكبيسي

صحافي عراقي

مقالات أخرى

كشفت قيادة الجيش العراقي هويات ستة من أبرز قيادات تنظيم داعش قُتلوا في عملية "وثبة الأسد"، التي نُفذت منذ أكثر من أسبوعين في صحراء محافظة الأنبار.

13 سبتمبر 2024

اتهمت الولايات المتحدة "مليشيات" عراقية حليفة لإيران باستهداف منشأة دبلوماسية أميركية في بغداد وتوعدت بالرد ومطالبة الحكومة العراقية بأخذ دورها.

13 سبتمبر 2024

تعهد رئيس إقليم كردستان العراق نيجيرفان بارزاني، اليوم الخميس، للرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، الذي يزور الإقليم حالياً، بعدم السماح باستخدام أرض كردستان.

12 سبتمبر 2024

تتفاعل قضية التسريبات الصوتية لرئيس هيئة النزاهة العراقية التي تضمنت الإشارة إلى عمليات فساد مالي يتورط بها، فيما يتحرك القضاء العراقي للتحقيق في القضية.

12 سبتمبر 2024

أكد مستشار الأمن القومي في العراق قاسم الأعرجي أهمية استمرار التعاون وتبادل المعلومات مع الولايات المتحدة الأميركية في محاربة الإرهاب.

06 سبتمبر 2024

أكدت الفحوصات المخبرية وجود ثماني إصابات بمرض الكوليرا في محافظة السليمانية، في إقليم كردستان العراق، وذلك بعد شكوك في إصابات المرضى

24 اغسطس 2024

أعلن الجيش العراقي تنفيذ نحو 100 عملية عسكرية ضد تنظيم "داعش" الإرهابي خلال أسبوع واحد فقط، مؤكداً تدمير أوكار للتنظيم، في مؤشر على تكثيف العمليات في البلاد.

24 اغسطس 2024

تشكّل معارك الجيش التركي و"العمال الكردستاني" في إقليم كردستان- العراق، عقب توقيع بغداد وأنقرة مذكرة تفاهم للتعاون العسكري، تهديداً للقرى العراقية الكردية.

24 اغسطس 2024

وجه رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، دعوة رسمية للرئيس الإيراني مسعود بزشكيان لزيارة بغداد، وسط مساع مشتركة لمواصلة التعاون في القضايا الثنائية.

23 اغسطس 2024

أعلنت لجنة برلمانية عراقية اتساع معدلات الإقبال الطوعي على مصحات علاج الإدمان في العراق بنسبة 50%، في مؤشر إلى النجاح في الحد من تأثيرات انتشار المخدرات.

05 يوليو 2024