avatar woman.jpg

هاديا المنصور

هاديا المنصور مراسلة من إدلب

مقالات أخرى

يلجأ مزارعون في إدلب لبيع منتجاتهم بالمفرق بدل البيع بسعر الجملة للتجار الذين يبيعونه بأضعاف سعره في الأسواق، بينما يتكبّد المزارعون خسائر فادحة

16 سبتمبر 2024

تواصل أسعار الذهب ارتفاعها، لتسجل مستويات قياسية في الآونة الأخيرة، ما دفع المضطرين لشرائه، لا سيما الشبان المقبلين على الزواج في إدلب

14 سبتمبر 2024

يواجه أصحاب السيارات في إدلب مشاكل عديدة ومستمرة تتعلق بكثرة أعطال سياراتهم بسبب نوعية المازوت المباع في المنطقة والذي يسمى بـ"المازوت المحسن".

09 سبتمبر 2024

قتل ثلاثة عناصر من مليشيا الدفاع الوطني التابعة للنظام السوري إثر وقوعهم في كمين نصبه عناصر من تنظيم داعش في البادية السورية.

01 سبتمبر 2024

ظهرت حركة استثمارية كبيرة في الآونة الأخيرة في إدلب شمال غربي سورية كإنشاء المولات التجارية والمسابح العائلية والمطاعم والمعامل

27 اغسطس 2024

شهدت أسعار حليب الأطفال ارتفاعاً حاداً في إدلب شمال غربي سورية، ما وضع الأهالي أمام واقع صعب بكيفية تأمين حاجة أبنائهم الرضع من هذه المادة الهامة وسط الفقر.

26 اغسطس 2024

شهدت أسواق إدلب في سورية انتشاراً واضحاً للمنتجات والبضائع الإيرانية المختلفة وسط استياء الأهالي من وجود تلك البضائع في أسواقهم دون رقابة أو مساءلة

20 اغسطس 2024

تسجل ايجارات المنازل في محافظة إدلب، شمال غربي سورية، ارتفاعاً كبيراً، ما تسبب في إرهاق ميزانيات الكثيرين الذين يشكون من عدم تناسب الإيجارات مع الدخول.

13 اغسطس 2024

دفع غلاء أسعار أنواع الملابس كافة في إدلب شمال غربي سورية النساء إلى الاحتفاظ بما لديهن من قطع قماشية وملابس راحت تنتقل من الابن الأكبر إلى الأصغر.

10 اغسطس 2024

كغيرها من المواد الغذائية الأساسية ارتفعت أسعار المياه المفلترة في إدلب، وهي المياه التي تشتريها شريحة واسعة من المدنيين وتعتمد عليها في الشرب.

10 اغسطس 2024