الإخوان: لن يستطيع أحد شق الجماعة وسنقف صفاً واحداً

02 يونيو 2015
+ الخط -

كشفت جماعة الإخوان المسلمين، في بيان رسمي صادر عنها، منذ قليل، عن هوية عضو جديد في مكتب الإرشاد تمكنت أجهزة الأمن المصرية من القبض عليه، بصحبة كل من عضوي مكتب الإرشاد، محمود غزلان، وعبد الرحمن البر.

وأشارت الجماعة، في بيانها، إلى أن عضو مكتب الإرشاد، المهندس عبد العظيم الشرقاوي، كان قد تم القبض عليه أمس، الإثنين، ليرتفع عدد أعضاء المكتب الذين تم اعتقالهم خلال أسبوع إلى أربعة.


وشددت على الصمود والاستمرار في المعركة ضد الانقلاب العسكري قائلة: "جماعة الإخوان المسلمين تعلنها بكل وضوح، أنه مهما طالت قياداتها وكوادرها الاعتقالات الجائرة، والأحكام الظالمة، فلن يثنيها ذلك عن المضي في طريق الثورة ومقاومة الظلم والانقلاب العسكري الدموي الغاشم".

وأضافت: "الجماعة ستظل دائما صمام أمان هذا الوطن، ولن يستطيع كائناً من كان أن يوقف نضالها وحراكها الثوري، أو شق صفها، بل ستقف دائماً صفاً واحداً، ويداً قوية واحدة في وجه الظلم والظالمين، وفي وجه كل من تسول له نفسه أن يسلب هذا الشعب حريته وكرامته التي وهبها الله إياها، وإن جماعة الإخوان المسلمين على استعداد لبذل الغالي والنفيس من أجل فريضة الحرية".

ودعت الجماعة من أسمتهم بالثوار قائلة "فيا ثوار مصر، هيا لنقف معاً وحدة واحدة، جنباً إلى جنب، كتفاً بكتف، بنياناً قويّاً عصيّاً على الانقلابيين الخونة".

اقرأ أيضاً: 
الأمن المصري يعتقل القياديين في الإخوان غزلان والبرّ
الغنوشي:يمكننا القيام بدور للمصالحة في مصر متوقعاً وساطة سعودية
انفراجة وشيكة داخل صفوف "الإخوان"

المساهمون