الجحيم ينتظر راموس في مسقط رأسه

26 سبتمبر 2018
راموس قائد ريال مدريد (Getty)
+ الخط -
صنع سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد، كراهية ضده من جماهير عدة أندية، لكنه يشعر بالأسف لوجود ضغينة مع ناديه القديم إشبيلية وكلما يحل ضيفا على النادي الأندلسي مؤخرا يجد نفسه أمام وابل من الشتائم ضده.

ففي زيارة سابقة، سجل راموس هدفا في شباك إشبيلية من ركلة جزاء بطريقة "بانينكا"، ثم وقف أمام الجمهور الذي كان يشتمه وطالبهم بالصمت، كما أشار إلى اسمه على قميصه لاستفزازهم.

وقال راموس تعليقا على الواقعة: "بعد الهدف اعتذرت للجمهور المحترم أما من سبوا أمي خلف المرمى (يقصد الأولتراس) منذ الدقيقة الأولى فهم لا يستحقون الإحترام، وأعتقد أن النادي مطالب باتخاذ اجراءات لكي لا تشوه هذه الحفنة سمعة إشبيلية وجمهوره العظيم".



وربما لم يتقبل كثير من أنصار إشبيلية فكرة رحيل راموس عن النادي في 2005، للانتقال لريال مدريد، رغم أن لاعبين مهمين مثل داني ألفيش وإيفان راكيتيتش رحلوا عن إشبيلية لكنهم يجدون الحفاوة والترحيب عند العودة للمدينة الأندلسية.

وأطلق قائد إشبيلية الحالي خيسوس نافاس، دعوة لجماهير إشبيلية لتهدئة الأجواء والصلح مع راموس بداية من زيارته الليلة إلى استاد رامون سانشيز بيزخوان ووصف راموس بـ"الإشبيلي المتعصب".

وقال نافاس في مقابلة لصحيفة "ماركا": "أحب راموس كثيرا، وعشنا معاً لحظات رائعة سواء هنا في إشبيلية أو مع المنتخب، ونحن على تواصل مستمر لأننا أصدقاء.. إنه إشبيلي متعصب ويحزن بشدة عندما يخسر إشبيلية ويتابع أخبار فريقنا أولا بأول".

وأضاف نافاس الفائز بكأس العالم 2010 برفقة راموس: "إنها فترة متوترة بين راموس والجمهور وأتمنى أن يسود الهدوء وأن يحدث الصلح في يوم ما".

(العربي الجديد)
المساهمون