بالفيديو..حارس سعودي يُفاجئ الجماهير..بتصدٍ جريء ومذهل!

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 أكتوبر 2015
E53B45E1-D7CA-47EA-AFE9-B8ACC63014BA
+ الخط -

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي الشباب ونجران، مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي لكرة القدم؛ لقطة مثيرة للجدل كان بطلها حارس مرمى فريق نجران، عبد العزيز تكروني، الذي أنقذ مرمى فريقه من فرصة تسجيل هدف مُحقق.

وكاد مدافع فريق نجران، سعيد آل حمسل، أن يتسبب بهدف مُحقق لصالح فريق الشباب عندما أعاد الكرة ببطء إلى حارس مرمى فريقه، عبد العزيز تكروني، لكن الأخير أبدى جرأة كبيرة أذهلت جميع متابعي المباراة، بعدما خرج من مرماه بكل ثقة من أجل تصحيح الخطأ الذي ارتكبه زميله مدافع الفريق.

ونجح الحارس البالغ من العمر 31 عاماً في الانقضاض على الكرة ببراعة فائقة، حيث تمكن من الإمساك بالكرة بشكل مميزٍ للغاية رغم أن جسده بالكامل كان خارج منطقة الجزاء؛ في لقطة أثارت عاصفة من التصفيق من جانب جماهير فريق "نجران" المتواجدة في مدرجات استاد مدينة الملك عبدالعزيز في مكة المكرمة.

ورغم تألق "تكروني" اللافت في هذه اللقطة، إلا أن فريقه قد فشل في الحفاظ على نتيجة التعادل السلبي، إذ نجح مهاجم فريق الشباب، الأوروغوياني ماوريسيو أفونسو، في تسجيل هدف في الدقيقة الحادية والستين لمصلحة فريقه، ليتمكن فريق العاصمة السعودية من الفوز بنتيجة هدف دون مقابل.

ورفع فريق الشباب إثر تحقيقه لهذا الفوز رصيده إلى 10 نقاط، احتل بها صدارة جدول ترتيب بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي لكرة القدم، متقدماً بفارق نقطة عن "الهلال" و"الاتحاد" اللذين يملكان 9 نقاط، علماً بأن لقاء "الهلال" و"التعاون" تأجل من هذه الجولة لمشاركة "الهلال" في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بينما تجمد رصيد فريق "نجران" عند نقطة واحدة، في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

اقرأ أيضاً:الزمالك يتمسك بفيريرا..وكهربا يدفع ثمن ضربة الجزاء الضائعة

ذات صلة

الصورة
Getty-Jordan v South Korea: Semi Final - AFC Asian Cup

رياضة

حل حارس مرمى منتخب الأردن، يزيد أبو ليلى ضيفاً على "العربي الجديد" بعد الانتصار على كوريا الجنوبية والتأهل التاريخي لنهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
عامر شفيع ينصح حراس منتخب الأردن كأس آسيا مهمة وهذه هوية البطل

رياضة

حلّ أسطورة الكرة الأردنية عامر شفيع ضيفاً في "العربي الجديد"، في حوار حصري من أجل الحديث عن مشاركة النشامى في كأس آسيا.

الصورة
المزوغي يقوم بعمل مميز في موريتانيا (العربي الجديد/ الاتحاد الموريتاني/Getty)

رياضة

تلقى منتخب موريتانيا ضربة قوية بإصابة حارس مرماه الأول باباكار ديوب في الرباط الصليبي، ما يعني تخلفه عن كأس أمم أفريقيا التي ستدور بساحل العاج.

الصورة
حارس مرمى منتخب الأردن درسنا خصومنا ونريد إسعاد جماهيرنا في كأس آسيا

رياضة

حلّ أحمد الجعيدي حارس مرمى منتخب الأردن ضيفاً على "العربي الجديد"، ليتحدّث في حوار حصري عن استعدادات "النشامى" لبطولة كأس آسيا القادمة في قطر.

المساهمون