بالفيديو..حارس مصري حاول تقليد نوير..فدفع الثمن غالياً

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 مايو 2015
D821DE4E-D406-492B-80C7-22F0B67E6A9C
+ الخط -

ارتكب حارس مرمى فريق إنبي المصري، علي لطفي، خطأً فادحاً كلف فريقه التعادل أمام ضيفه اتحاد الشرطة، وذلك في المباراة المؤجلة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب "بتروسبورت" ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وحاول "لطفي" تقليد حارس مرمى المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ، مانويل نوير الذي لطالما اشتهر بمهاراته الكروية الرفيعة، والتي أهلته لكي يقوم في العديد من المناسبات بدور المدافع المتأخر، أو حتى تقديم لمسات فنية رائعة على غرار كبار مهاجمي الساحرة المستديرة؛ وذلك حينما خرج من مرماه من أجل إبعاد إحدى الكرات.

لكن الحارس البالغ من العمر 25 عاماً لم ينجح في إبعاد الكرة بالشكل المطلوب ليخطفها صانع ألعاب فريق اتحاد الشرطة، صلاح عاطف "ريكو" ويُرسلها بشكلٍ رائعٍ إلى شباك فريق إنبي، مُسجلاً هدف التعادل لصالح فريق اتحاد الشرطة.

وتسبّب هذا الخطأ الفادح في سقوط فريق إنبي في فخ التعادل أمام ضيفه اتحاد الشرطة، ليفقد الأول نقطتين ثمينتين في صراعه على لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مع الزمالك المتصدر، والذي يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام كل من وادي دجلة وطلائع الجيش.

وارتفع رصيد "إنبي" رغم هذا التعادل إلى 54 نقطة احتل بها المركز الثاني على صعيد سلم ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، متأخراً بفارق ثلاث نقاط خلف الزمالك المتصدر، فيما ارتفع رصيد فريق اتحاد الشرطة إلى 37 نقطة احتل بها المركز الثامن.

ذات صلة

الصورة
العربي الجديد/Getty

رياضة

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن نيته الاستمرار مع النادي الأهلي، مشيراً إلى قيمته وتأثيره على الكرة المصرية، كما تطرق للعديد من المواضيع في حواره مع "العربي الجديد"، منها حديثه عن الرئيس محمود الخطيب واللاعب السابق وليد سليمان، ومواضيع أخرى.

الصورة
تير شتيغن

رياضة

خطف الحارس الألماني، مارك أندريه تير شتيغن، الأضواء بشكل لافت خلال مباراة فريقه برشلونة أمام نظيره خيتافي، في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك حين قدم لمحة فنية رائعة.

الصورة
خطأ حارس بايرن

رياضة

يبدو أن نادي بايرن ميونخ سيعاني في الفترة القادمة على مستوى حراسة المرمى، بغياب الدولي الألماني، مانويل نوير، إذ ارتكب الحارس، سفين أولريتش، خطأً فادحاً خلال مباراة فريقه أمام نظيره فولفسبورغ.

الصورة
بلحساني

رياضة

ساهم اللاعب المغربي إلياس بلحساني في فوز فريقه "إي زد ألكمار" على نظيره "أس سي هيرنيفين"، في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الهولندي لكرة القدم.

المساهمون