بالفيديو...حارس يهدي الخصم هدفين ويتلقى كوبري في الثالث

برلين

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 مارس 2016
31D3DE40-909F-4352-8997-45E656DE06B2
+ الخط -

شهدت مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ أمام نظيره آينتراخت فرانكفورت أخطاء فادحة للغاية من حارس مرمى الفريق الضيف، وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم، على ملعب بروسيا بارك.


وفي الدقيقة 36 ارتكب الحارس الفنلندي لوكاس هرادكلي خطأ فادحا للغاية، حين حاول تخليص الكرة التي لعبت من ضربة ثابتة، فلم ينجح بإمساكها، لتتحضر للاعب لارس ستيدل، الذي هزّ شباك الضيوف للمرة الأولى في اللقاء.

ولم تتوقف أخطاء هرادكلي عند هذا الحد، ففي الشوط الثاني خرج من مرماه محاولاً تخليص الكرة من قبل منتصف الملعب، لكنه لم ينجح في إصابة الكرة، فخطفها اللاعب رافاييل، وسددها من فوقه، لتهتز شباك فرانكفورت للمرة الثانية في المباراة.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق انفرد اللاعب الألماني الشاب محمود داود بمرمى فرانكفورت، ولم يكن أحد يتوقع أن تستمر متاعب الحارس لوكاس هرادكلي، حيث مرت الكرة من بين قدميه "كوبري" ليخسر الفريق بنتيجة كبيرة 3-0.

اقرأ أيضاً:بالفيديو...ركلات الجزاء عقدة تتفاقم وتؤرق جماهير البرسا

ذات صلة

الصورة
Getty-Jordan v South Korea: Semi Final - AFC Asian Cup

رياضة

حل حارس مرمى منتخب الأردن، يزيد أبو ليلى ضيفاً على "العربي الجديد" بعد الانتصار على كوريا الجنوبية والتأهل التاريخي لنهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
عامر شفيع ينصح حراس منتخب الأردن كأس آسيا مهمة وهذه هوية البطل

رياضة

حلّ أسطورة الكرة الأردنية عامر شفيع ضيفاً في "العربي الجديد"، في حوار حصري من أجل الحديث عن مشاركة النشامى في كأس آسيا.

الصورة
المزوغي يقوم بعمل مميز في موريتانيا (العربي الجديد/ الاتحاد الموريتاني/Getty)

رياضة

تلقى منتخب موريتانيا ضربة قوية بإصابة حارس مرماه الأول باباكار ديوب في الرباط الصليبي، ما يعني تخلفه عن كأس أمم أفريقيا التي ستدور بساحل العاج.

الصورة
حارس مرمى منتخب الأردن درسنا خصومنا ونريد إسعاد جماهيرنا في كأس آسيا

رياضة

حلّ أحمد الجعيدي حارس مرمى منتخب الأردن ضيفاً على "العربي الجديد"، ليتحدّث في حوار حصري عن استعدادات "النشامى" لبطولة كأس آسيا القادمة في قطر.

المساهمون