بالفيديو..خطة جديدة لرونالدو مع بينيتيز

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
24 يوليو 2015
F8111A93-51AE-4379-85ED-2358396B6DDF
+ الخط -

كثر الحديث عن سوء العلاقة بين رونالدو ورافائيل بينيتيز، وامتعاض النجم البرتغالي من أساليب وطرق تدريب مديره الفني الإسباني، والذي استلم المهمة خلفاً للإيطالي، كارلو أنشيلوتي.

وشارك رونالدو في المباراة الأخيرة أمام مانشستر سيتي في كأس الأبطال الدولية في مركز رأس الحربة، أي في خط الهجوم، وليس في مركز الجناح مثلما تعود أن يلعب.

ولكن رونالدو بالفعل تألق وسجل هدفاً مذهلاً، بعدما تلقى تمريرة طولية من زميله الألماني، توني كروس، فنجح أفضل لاعب في العالم في ترويض الكرة بطريقة رائعة، وغمزها من فوق الحارس الإنجليزي، جو هارت، الذي حاول تخليصها دون جدوى.

وفي المقابل، تشير هذه اللقطة إلى أن المدرب الإسباني للميرنغي، يرسم خططاً مستقبلية للنجم البرتغالي، قد تكون أفضل وأكثر تأثيراً على المستوى الهجومي للنادي، من خلال إشراكه مهاجماً أولاً، والاستفادة من بقية اللاعبين في وسط الملعب ومركز الجناح.

اقرأ أيضاً: بالفيديو..لمسة يد راموس..هل تخفي رسالة مشفرة لمدرب ريال مدريد؟

ذات صلة

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة

مجتمع

قالت شرطة ولاية سانتا كاتارينا في جنوب البرازيل ومستشفى إن أربعة أطفال على الأقل قُتلوا وأُصيب أربعة آخرون عندما هاجم رجل يحمل فأساً صغيرة ويبلغ من العمر 25 عاماً دار حضانة في الولاية، اليوم الأربعاء.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة

سياسة

قُتل شخص وأصيب اثنان آخران، اليوم الجمعة، إثر هجوم مسلّح على مقر السفارة الأذربيجانية في العاصمة الإيرانية طهران، فيما أعلنت وزارة الخارجية الأذربيجانية أنها قررت إجلاء موظفي سفارتها بسرعة.
المساهمون