بالفيديو..شاهد واحكم..هدف مُذهل أم ضربة حظ؟

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
31 يوليو 2015
722DF32D-08E6-49C8-87C7-FF6038084F38
+ الخط -

خطف مهاجم فريق ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري، لويس بولانوس، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم الإكوادورية، وذلك بعدما أحرز هدفاً رائعاً بكعب قدمه خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره أونيفرسيداد كاتوليكا كيتو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإكوادوري لكرة القدم.

وفرض "بولانوس" نفسه نجماً للمباراة التي أقيمت على ملعب آتاهوالبا الأولمبي بالعاصمة الإكوادورية، وذلك بعدما سجّل ثلاثة أهداف ليقود فريقه للفوز على نظيره أونيفرسيداد كاتوليكا كيتو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبرز من بين الأهداف الثلاثة التي أحزرها اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً، هدفه الثالث الذي سجّله بطريقة رائعة حينما نجح في تحويل بينيّة أحد زملائه في الفريق بكعب قدمه، لتسكن كرته في شباك فريق أونيفرسيداد، وسط ذهول الجميع من اللقطة الاستثنائية.

وحقّق فريق ديبورتيفو كوينكا بفضل "الهاتريك" الذي أحرزه مهاجمه "بولانوس" انتصاره الأول في بطولة دوري الدرجة الأولى الإكوادوري لكرة القدم هذا الموسم، ليرفع الفريق بالتالي رصيده إلى ثلاث نقاط صعد على إثرها للمركز التاسع على صعيد بطولة الدوري الإكوادوري، فيما تجمد رصيد فريق أونيفرسيداد كاتوليكا كيتو، عند نقطة واحدة في المركز الثاني عشر والأخير.

اقرأ أيضاً: علي بن الحسين ينتقد ترشّح بلاتيني:الفيفا تستحق أفضل منه

ذات صلة

الصورة
يخوض المهاجرون الموريتانيون طريقاً خطرة للوصول إلى أميركا

تحقيقات

يخوض موريتانيون غمار الهجرة غير النظامية ابتداء من نواكشوط مرورا بأميركا الجنوبية ثم الوسطى عابرين غابات ومستنقعات خطرة، بهدف بلوغ حلمهم في حياة كريمة وبحثاً عن أمل مفتقد في بلادهم يضحون من أجله بالغالي والنفيس
الصورة
العربي الجديد

رياضة

تحدث الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، في الحلقة الثالثة، عن الحكم الإيطالي، دانيلي أورساتو، الذي سيدير المواجهة الافتتاحية، التي ستجمع بين منتخب قطر ومنتخب الإكوادور، الأحد، في كأس العالم 2022.

الصورة
ثورة البركان تال في الفيليبين (تيد ألجيب/فرانس برس)

مجتمع

أوقفت السلطات الفيليبينية المدارس والشركات في العاصمة مانيلا، اليوم الاثنين، بعدما أطلق البركان "تال" سحباً من الرماد في أنحاء المدينة، وحذر خبراء الزلازل من احتمال ثوارنه في أي وقت متسبباً في أمواج مد عاتية (تسونامي).
الصورة
تماثيل الحرفيين في غواياكيل

منوعات

نحن مغرمون بالتهوين من شأن الحرفة. بل إن التراث البدوي يعلي من شأن الفارس الشهم الأصيل، الذي يقضي حياته وهو يعطي الحقوق ويسلبها ثم يتفرغ لإطلاق الحِكم، بينما يقبع مبيّض دِلال القهوة النحاسية في آخر مراتب التقدير.
المساهمون