برشلونة لن يدفع الملايين إذا حقق دوري الأبطال!

15 مايو 2015
برشلونة وعقد فيرمايلين والتتويج الأوروبي (العربي الجديد)
+ الخط -
تناثرت شائعات كثيرة خلال الساعات القليلة الماضية، حول وجود بندٍ في عقد مدافع نادي برشلونة الإسباني، الدولي البلجيكي توماس فيرمايلين، يُلزم ناديه الكتالوني بدفع مبلغ 4 ملايين يورو لفريق أرسنال الإنجليزي، وذلك في حال نجح الأول في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتداولت مجموعة من الصحف والمواقع الإخبارية الالكترونية الإنجليزية خبراً مفاده أن أرسنال الانجليزي سيجني مبلغ 4 ملايين يورو إضافية من صفقة انتقال لاعبه البلجيكي السابق، توماس فيرمايلين، إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني، وذلك في حال نجح الفريق الكتالوني في التتويج بلقب دوري الأبطال.

لكن صحيفة "الموندو ديورتيفو" الإسبانية، المقربة من أسوار ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة الإسباني، قد نفت بشكلٍ قاطع صحة هذا الخبر، مؤكدة بأنّ النادي "الكتالوني" لن يدفع 4 ملايين يورو لفريق أرسنال الإنجليزي، في حالة نجح بالفوز على فريق يوفنتوس الايطالي يوم السادس من حزيران/ يونيو المقبل، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي ستقام في العاصمة الألمانية برلين.

ووفقاً للصحيفة الكتالونية، فإن إدارة النادي الإنجليزي وضعت بنداً في عقد المدافع البلجيكي، توماس فيرمايلين، ينص على حصول الفريق على مبلغ 3.8 ملايين يورو، في حال فوز الفريق الكتالوني بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين خلال السنوات الخمسة المقبلة، وليس مرة واحدة كما زعمت وسائل الإعلام الإنجليزية.

فضلاً عن ذلك، فإن إدارة النادي "الكتالوني" اشترطت على ضرورة مشاركة اللاعب البلجيكي في بعض مباريات البطولة، وهو الأمر الذي لم يحدث حتى الآن، حيث لم يُشارك فيرمايلين في أي مباراة رسمية مع نادي "البلاوجرانا" منذ انضمامه إلى صفوفه في صيف العام الماضي، وذلك نتيجة تعرضه لإصابة في الساق اليمنى خلال مباراة منتخب بلاده أمام روسيا في مونديال البرازيل يوم 22 يونيو/حزيران 2014.

إقرأ أيضاً: في الطريق إلى برلين..السيطرة تفوقت على هجوم الريال
بالفيديو...حارس مرمى يهدي هدفاً مجانياً للفريق الخصم 
المساهمون