جنون كلوب.. دفع بحارسه الاحتياطي في مركز رأس الحربة!

22 يوليو 2016
كلوب يفاجئ الجميع بتغيير غريب (Getty)
+ الخط -
مر حارس مرمى ليفربول الشاب بموقف لن ينساه طوال مسيرته الرياضة، في أول مباراة يخوضها مع الفريق الأول، بعدما اتخذ الألماني يورغن كلوب قراراً غريباً بالدفع به للعب في مركز لم يعهده من قبل.

وتعرض لاعب الوسط البرازيلي لوكاس ليفا للإصابة في الربع ساعة الأخيرة من مباراة فريقه الودية أمام هاردسفيلد، استعدادا للموسم الجديد، وفاجئ كلوب الجميع بالدفع بحارس فريق الشباب شامال جورج بدلا منه، وسط استغراب من اللاعبين والجماهير على حد سواء.

وقدم الحارس أداء جيدا إلى حد ما في مركزه الجديد، إذ اعتمد عليه كلوب كرأس حربة بعد تغييرات في الخطة، وكانت له بعض اللمسات خلال الدقائق التي شارك فيها، وسط تشجيع من الجماهير للبديل غير المتوقع، والذي خاض مباراته الافتتاحية مع الفريق الأول بطريقة لا تنسى.

وقبل نهاية اللقاء احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول، وطالبت الجماهير بأن يسددها جورج، ليتوج مجهوداته في مركز الجديد بهدف، إلا أن المدير الفني طالب الظهير الإسباني ألبرتو مورينو بالتسديد، ليحرزها في المرمى، وتنتهي المباراة بفوز "الريدز" بهدفين نظيفين.

ويبلغ شامال من العمر 18 عاما، ووقع قبل حوالي شهرين عقده الاحترافي الأول مع الفريق، والذي بدأ مسيرته فيه منذ عام 2009، وتدرج في فرق الفئات السنية، حتى الوصول إلى فريق الشباب، ليخوض بعدها الفترة التحضيرية للموسم تحت قيادة كلوب.

دلالات
المساهمون