حارس الهلال يقترب من تحطيم الرقم القياسي لنظافة شباكه

14 ابريل 2015
خالد شراحيلي يسعى لتخطي رقم فايز السبيعي (العربي الجديد)
+ الخط -

بات حارس مرمى الهلال السعودي خالد شراحيلي على بعد مباراتين فقط من تحطيم الرقم القياسي، كأكثر حراس الدوري السعودي للمحترفين حفاظاً على نظافة شباكه في تاريخ البطولة السعودية.

وقدم شراحيلي مستويات رائعة في الفترة الأخيرة مع ناديه الهلال، ليتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في (625) دقيقة، ليصبح ثاني حارس مرمى لم تهتز شباكه بعد الحارس فايز السبيعي الذي حقق رقماً قياسياً بالحفاظ على نظافة شباكه لـ (763) دقيقة. ويحتاج شراحيلي لـ (180) دقيقة ليتجاوز رقم السبيعي وخطف الرقم القياسي، وهو مؤهل لذلك نظرا لمهاراته الرائعة التي نجح من خلالها في نيل ثقة مدرب الهلال اليوناني دونيس الذي بات يعتمد عليه بصفة أساسية لحماية عرين الهلال.

وكان شراحيلي قد تعرض للإيقاف منذ عامين، قبل أن يعود في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، على خلفية قضية المنشطات الشهيرة في عام 2012، إذ اتهم بتناول المنشطات في دواء يحتوي على مواد منشطة محظورة، وصدر حكم بمنعه من ممارسة لعبة كرة القدم لمدة موسمين كاملين، ليعود مرة أخرى للهلال.

وتأمل جماهير الهلال أن يواصل شراحيلي مستوياته المميزة، وتقديم الأفضل لحماية عرين الهلال، إلى جانب إعادة هيبة حراسة المرمى للهلال بعد اعتزال الأسطورة محمد الدعيع. وساهم شراحيلي في الحفاظ على شباك الهلال نظيفة منذ الجولة السادسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، حين تعادل الهلال والأهلي بهدف لمثله.

المساهمون