حلم وأمل(18)..حين أهدى العروبة فوزه على الهلال لطفلة مريضة

06 نوفمبر 2015
فريق العروبة واللمحة الإنسانية الجميلة (العربي الجديد)
+ الخط -

بدأ العد التنازلي للاحتفال بيوم الطفل العالمي. ومعه يستعيد "العربي الجديد" أجمل المواقف التي ظلت راسخة في ذاكرة الجماهير الرياضية، من مواقف مشرّفة وإنسانية رسمها نجوم وأساطير عالميون وعرب، بعضهم ساهم في زرع البسمة على محيَّا طفل حزين، وآخرون أعادوا الأمل في الحياة ليرسموا مستقبلاً جديداً. يوم الطفل أو عيده، ذكرى تستحق أن تنحني لها الهامات، لذلك نستعرض معاً أجمل تلك اللحظات الرائعة التي لن يتمكن مرور الزمن من محو معالمها.

لاعبو العروبة.. والطفلة مريم
تقدمت الطفلة مريم الشبيب بطلب خاص إلى لاعبي فريق العروبة، وهو أن ينجح الفريق في هزيمة نظيره الهلال في الدوري السعودي من أجل إهداء الفوز لها، من خلال رسالة نشرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". وهذا ما تحقق فعلا، بعدما دخل لاعبو الفريق عاقدين العزم على إهداء الانتصار للطفلة، خاصة أنهم قاموا بارتداء قمصان تحمل صورة الطفلة قبل انطلاق المباراة.

فاز العروبة على الهلال بهدف نظيف في مفاجأة مدوية في الدوري السعودي الموسم الماضي وأهدوا الفوز للطفلة مريم التي تعالج من مرض السرطان في أحد المستشفيات الألمانية. وسارعت الطفلة مريم الشبيب لشكر لاعبي العروبة على وقفتهم الإنسانية معها وتفاعلهم مع حالتها، خصوصا بعد ارتدائهم القمصان التي تحمل صورتها قبل دخول أرضية الملعب استعدادا لمواجهة الهلال.

وقالت الطفلة مريم التي تعشق نادي العروبة في تغريدة نشرت عبر حسابها الشخصي في "تويتر": "فخورة فيكم عيال ديرتي.. والله انكم قدها وقدود.. ممتنة لكم من القلب على وقفتكم معي".

اقرأ أيضا: حلم وأمل (16)...صدمة كبيرة تعتري طفلين بعد رؤية إبراهيموفيتش!

دلالات
المساهمون