رونالدو:10 أهداف في 6 جولات..رقم تاريخي بعد 60 عاماً

29 سبتمبر 2014
رونالدو يسجل إنجازاً تهديفياً جديداً مع الريال(getty)
+ الخط -

حقق النجم البرتغالي لفريق ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، إنجازا جديدا وتاريخيا، بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ النادي الإسباني يسجل 10 أهداف في بداية الموسم لأول مرة منذ 60 عاما، متجاوزا أبرز أساطير الفريق الملكي السابقين.

ونشرت صحيفتا "ماركا" و"آس" الإسبانيتان خبرا أكدتا فيه أن رونالدو سجل 10 أهداف في الجولات الست الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم، وساوى بذلك العدد من الأهداف ما سجله أسطورة الفريق باهينو الذي سجل 10 أهداف في 6 مباريات في موسم 1954، بينما تخطى البرتغالي رونالدو برقمه الجديد عمالقة آخرين بحجم ألفريدو دي ستيفانو وأمانسيو اللذين سجلا في عامي 1958 و1968، تسعة أهداف في أول 6 مباريات في الليجا.

وكان رونالدو قد أحرز 10 أهداف في شباك فرق قرطبة (1) وأتلتيكو مدريد (1) وديبورتيفو لاكورونيا (3) وإلتشي (4) وأخيرا فياريال (1)، بعدما غاب عن لقاء فريقه أمام سوسييداد والذي خسره الريال.

وتغنت الصحيفتان بإنجاز اللاعب البرتغالي الجديد، خاصة أنه تربع أيضا على قائمة هدافي الدوري الإسباني، حين أشارتا إلى أن هذه البداية هي الأفضل لرونالدو طوال مسيرته مع ريال مدريد، فرفع غلته التهديفية أيضا مع النادي الملكي إلى 265 هدفا.

المساهمون