فريق صاعد يحطم رقماً لريال مدريد صمد 87 سنة

30 اغسطس 2016
ليغانيس يحقق رقماً قياسياً (Getty)
+ الخط -


نجح فريق، ليغانيس، الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني في تحطيم رقم قياسي صمد لأكثر من 87 سنة، وذلك بعد التعادل على أرضه مع أتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك بعد مرور جولتين فقط من منافسات البطولة المحلية.


ونجح ليغانيس في تحقيق فوز مفاجئ بالجولة الأولى على سلتا فيغو بهدف نظيف، قبل أن يواصل الأداء الجيد، وينجح في إيقاف خطورة أتلتيكو مدريد، ويخرج متعادلا من أحد أصعب مباريات الموسم، ليبدأ المسيرة على أفضل ما يكون في "الليغا".

وحقق الفريق رقما قياسيا صمد منذ 1929، وهو تاريخ بداية منافسات الدوري الإسباني، حيث نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في جولتين متتاليتين، بعد الصعود من الدرجة الثانية، وهو الرقم الذي يسعى للحفاظ عليه في المنافسات المقبلة من البطولة.

وتفرد الفريق المتواضع برقم جديد، بعدما حافظ على نظافة شباكه لـ180 دقيقة، في بداية مسيرته بدوري الدرجة الأولى، ليحطم رقم ريال مدريد الإسباني الذي نجح في الحفاظ على نظافة شباكة لمدة 160 دقيقة في أول بطولة دوري شارك فيها تاريخيا.

ويحتل ليغانيس المركز السادس بعد منافسات الجولة الثانية برصيد 4 نقاط، متفوقا على العديد من الأسماء الكبرى، إلا أن البطولة ما زالت في بداياتها، وتخفي الكثير من الأسرار على مدار الجولات القادمة.

المساهمون