أوناي إيمري قاهر بايرن ميونخ يبحث عن إنجاز فريد مع أستون فيلا في قمة الأبطال

02 أكتوبر 2024
يسعى إيمري لكتابة التاريخ مع أستون فيلا (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- يستعد أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا، لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي بالفوز على بايرن مع ثلاثة أندية مختلفة.
- إيمري سبق له التفوق على بايرن مع باريس سان جيرمان وفياريال، مما يبرز قدراته التكتيكية العالية وخبرته كمدرب.
- الفوز في هذه المباراة سيعطي دفعة معنوية قوية لأستون فيلا ويتيح لإيمري فرصة لكتابة فصل جديد في مسيرته التدريبية.

يستعد مدرب أستون فيلا الإنكليزي، أوناي إيمري (52 عاماً)، لخوض مباراة مهمة ضد بايرن ميونخ، اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، إذ تسلط هذه المباراة الضوء على إنجاز تاريخي قد يحققه الإسباني، الذي سبق له أن قهر بايرن ميونخ في مناسبتين سابقتين، مع باريس سان جيرمان الفرنسي وفياريال الإسباني.

ويُعرف إيمري بقدراته التكتيكية العالية، إذ تمكن من التفوق على العملاق البافاري في دور الـ 16 من دوري الأبطال، خلال فترة تدريبه لباريس سان جيرمان، بعد أن قاده إلى الفوز بمجموع المباراتين، وبعد ذلك، كرر الإنجاز ذاته مع فياريال في عام 2022، بعد أن أخرج بايرن من البطولة في ربع النهائي، وإذا تمكن إيمري من الفوز مع أستون فيلا، فسيصبح أول مدرب في التاريخ يحقق انتصارات على بايرن مع ثلاثة أندية مختلفة في دوري الأبطال.

ويُبرز هذا الإنجاز الفريد خبرة الإسباني وحنكته مدرباً، ويُعطي فريق أستون فيلا دفعة معنوية قوية، قبل مواجهة أحد أقوى الفرق في أوروبا، إذ يطمح إيمري إلى ترك بصمته في تاريخ البطولة، فالفوز في هذه المباراة يُعتبر خطوة مهمة نحو ذلك، لذلك تتجه الأنظار نحو ملعب المباراة، إذ يأمل المشجعون الإنكليز أن يشهدوا عرضاً قوياً من أستون فيلا، تحت قيادة إيمري، فمع وجود العديد من النجوم في الفريق، فإن الفرصة سانحة أمام إيمري لكتابة فصل جديد في مسيرته التدريبية، وتحقيق إنجاز لن يُنسى. وفي انتظار انطلاق صافرة البداية، يبقى السؤال: هل يتمكن أوناي إيمري من تحقيق إنجازٍ تاريخي جديد أمام فنسنت كومباني وكتيبته؟

المساهمون