فيديو..مهاجم الهلال السعودي يفقد أعصابه ويعتدي على منافسه!

الرياض

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 نوفمبر 2014
FD01F7EA-8639-4D01-8E9A-64D3AE0B18E4
+ الخط -

خرج مهاجم الهلال والمنتخب السعودي، ناصر الشمراني، عن شعوره، بعدما بصق على مهاجم سيدني الأسترالي، يورفيتش، قبل أن يسدد له لكمة، الأمر الذي سوف يعرضه لبعض العقوبات من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وكان الشمراني أحد مفاتيح لعب الهلال وصولا إلى فك الشيفرة وتسجيل الأهداف، لكنه لم يوفق في ذلك، ولم يظهر بمستواه المعهود بعدما تفنن في إضاعة العديد من الفرص السهلة.

وارتكب ناصر الشمراني خطأين، كان الأول اعتداءه على مدافع من سيدني ولم يره الحكم الياباني، يويتشي نيشيمورا، قبل نهاية المباراة، قبل أن يعود مجددا محاولا الاعتداء على يورفيتش، على الرغم من محاولات زملائه ثنيه، ولكنه تمادى في الاحتكاك به، وذلك بعد نهاية المباراة.

وزخرتْ مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من الانتقادات، التي طالت الشمراني، حيث اعتبر البعض أن تصرفاته بمثابة تصرفات حماقة وصيبانية.

بدوره، برر الشمراني ما قام به بسبب تعرضه للاستفزاز، موضحا أن اللاعب الأسترالي جاء اليه واستفزه.

وأثار تصرف الشمراني استياء الجماهير السعودية عامة، والهلالية بصفة خاصة، خصوصا في ظل خشيتهم من قرار قد تصدره لجنة الانضباط الأسيوي بإيقافه محليا، بعد أن غادر فريقه ولن يشارك في بطولة أندية العالم القادمة، فيما رجحت مصادر أنه في حال إصدار عقوبة فإنها سترحل للنسخة الجديدة من البطولة، كما حدث مع عدد من لاعبي الاتحاد قبل عدة مواسم.

وكان الجميع ينتظر أن يحقق الشمراني إنجازا على صعيده الشخصي، مع العلم بأنه يمتلك في سجله التهديفي (10) أهداف في الموسم الحالي، (18) هدفا في البطولة الآسيوية.

وقد سجل الشمراني (18) هدفا مع ناديين اثنين في مجمل مشاركاته في دوري أبطال آسيا بواقع (8) أهداف مع الشباب، قبل انتقاله في صيف 2013 إلى الهلال.

وكان الشمراني في حاجة إلى تسجيل هدف واحد في المباراة، كي يعادل رقم الأسطورة الهلالي، سامي الجابر، الذي سجل للهلال (11) هدفا في دوري أبطال آسيا، كما سيرفع ناصرالشمراني رصيده إلى (19) هدفا ويصبح الهداف التاريخي لدوري أبطال آسيا بمعادلته رقم البرازيلي، لياندرو دا سيلفا، الذي أحرز (19) هدفا في البطولة القارية مع (3) أندية آسيوية، بواقع (10) أهداف مع جامبا أوزاكا الياباني و(8) أهداف مع السد القطري وهدفاً واحداً مع الريان القطري.