(فيديو) الجزائري غزال يتألق بهدف رائع في شباك موناكو

باريس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 مايو 2016
60788D66-9AFE-431D-9EF1-4B305A3E94FA
+ الخط -

تابع النجوم العرب والجزائريين تحديداً التألق في ملاعب كرة القدم الأوروبية، وكان آخرهم اللاعب رشيد غزال والذي ساهم في فوز فريقه ليون على نادي موناكو بنتيجة عريضة في الجولة ما قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقاد غزال فريقه ليون لفوز كاسح بستة أهداف لواحد على موناكو، وكان هو صاحب الفضل في تغيير النتيجة منذ الدقائق الأولى، حين افتتح باب التسجيل (د.3)، عندما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء، فخدع المدافع الذي كان يراقبه بطريقة أكثر من رائعة، ليسدد بعدها الكرة بمهارة في شباك حارس موناكو.

ولم يقتصر تألق النجم الجزائري على ذلك بل ساهم في صناعة الهدف الثالث لفريقه حين نفذ بنفسه ضربة ركنية متقنة على رأس زميله مابو يانغا مبيوا الذي لم يضيع هذه الهدية الثمينة، ليسجل في شباك موناكو في الدقيقة 34.

ووصل غزال إلى الهدف الثامن مع فريقه ليون هذا الموسم في "الليغ 1"، وسيشارك الموسم المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما ضمن فريقه المركز الثاني، ليحصل على البطاقة المباشرة، وبات من الصعب على موناكو أن يصبح ثانياً حتى لو خسر ليون في اللقاء الأخير لأن فارق الأهداف كبير بينهما.

ذات صلة

الصورة
طارق رمضان/Getty

أخبار

اعترف الأكاديمي السويسري طارق رمضان أستاذ الدراسات الإسلامية، أمس الإثنين، بأنه أقام علاقات جنسية مع امرأتين في فرنسا تتهمانه بالاغتصاب، لكنه قال إن العلاقات كانت بالتراضي.
الصورة
حارس يُنقذ فريقه بطريقة خارقة

رياضة

أنقذ حارس المرمى، الأرجنتيني والتر بينيتيز، فريقه نيس من خسارة نقطة ثمينة في المواجهة ضد ليون ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي، وذلك بعد أن تصدى لهدفين محققين من هجمة واحدة في الوقت القاتل من اللقاء.

الصورة
مبابي يُرعب جماهير سان جيرمان بإصابته ويغادر الملعب

رياضة

تعرض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لضربة قاسية بعدما أصيب نجمه الفرنسي الموهوب، كيليان مبابي خلال المباراة التي جمعت الفريق الباريسي ضد مضيفه ليون اليوم الأحد ضمن الجولة الثانية والعشرين

الصورة
غزال

رياضة

عاد اللاعب الجزائري رشيد غزال لزيارة الشباك بعدما غاب عنها لفترة طويلة، وذلك حين سجل هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه موناكو أمام نظيره ميتز في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

المساهمون