(فيديو) للمرة الأولى من سنوات:فيروز تعايد الملايين بصوتها مباشرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
01 يناير 2016
644FE0E0-668F-4DA2-9ABA-C0527F82C64F
+ الخط -

منحت، الفنانة الكبيرة، فيروز، بداية السنة الميلادية الجديدة، طعماً ورائحة خاصة، فقد اختارت أن تقدم تهنئتها للملايين من محبيها، في أنحاء العالم، ولأول مرة، بصوتها مباشرة.

ونشرت، ابنتها، ريما الرحباني، مقطعَ فيديو قصيراً على صفحتها الشخصية عبر موقع فيسبوك، لم يزد عن دقيقة، قدمت من خلاله فيروز، معايدتها، فغنت، "خلصت سني، وطلت سني"، بصوت لم يفقد بعد شيئاً من تميزه وسحره الخاص.

ريما، التي غنت لها فيروز، رائعتها "يلا تنام ريما"، منذ عقود عدة، أيقظت عشاق أمها الفنانة الكبيرة، على إطلالة مميزة للعام الجديد، فانتشر المقطع، بسرعة وكثافة هائلة، على مدار الساعات الفائتة، وكانت، فيروز، أكملت، عامها الثمانين، منذ أسابيع، فاحتفل الملايين بيوم ميلادها، كل بطريقته الخاصة.

دلالات

ذات صلة

الصورة
ماكرون وفيروز /تويتر

منوعات

هل ستغني فيروز في السعودية؟ لن تغني فيروز في المملكة؟ أسئلة تطرح منذ أكثر من عامين من دون جواب شاف، قبل ايام استعاد البعض الأسطوانة نفسها عبر المواقع البديلة.
الصورة

منوعات

محاولات ريما الرحباني في تقديم صور مجانية لعائلتها دائماً ما تحمل بعداً جدلياً، بين رافضين لاستئثارها باتخاذ القرارات عن والدتها، وحرمان جمهور فيروز منها إلا فيما تراه هي مناسباً.
الصورة

منوعات

نشرت ابنة المطربة اللبنانية فيروز، ريما الرحباني، صورتين أمس واليوم، الأولى لوالدتها وشقيقها هلي الذي يعاني من الإعاقة، وينضم إليهما شقيقها أيضاً الفنان زياد الرحباني في الثانية، خلال القداس السنوي عن راحة نفس والدهما الفنان الراحل عاصي الرحباني.
الصورة
إلياس الرحباني /آرشيف

منوعات

رحل الموسيقي اللبناني إلياس الرحباني (1938-2021) بعد تجربة طويلة وغنية. ومعه يطوي زمن "الرحابنة" الكبار صفحة سطرت تاريخ لبنان الفنّي لعقود طويلة
المساهمون