ليستر سيتي..حتى الأمير ويليام يتمنى تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي

07 ابريل 2016
+ الخط -
تمنى الأمير البريطاني ويليام تتويج فريق ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد تصدر الفريق ترتيب الفرق في البريميرليغ قبل نهاية المسابقة بست جولات، حيث رحب الأمير الثاني في ترتيب الخلافة على العرش البريطاني بتتويج الفريق خلال زيارته لملعب ويمبلي في لندن.

وأكد "دوق كامبريدج" والذي يعد مشجعا لفريق أستون فيلا منذ فترة طويلة، أن فوز ليستر سيتي باللقب الإنجليزي سيكون أمر إيجابيا للرياضة وكرة القدم الإنجليزية، مشيرا إلى أنه متشوق ذلك.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فقد قال الأمير البريطاني خلال الاحتفال الذي أقيم بمناسبة الذكرى العاشرة لتوليه منصب الرئيس الفخري للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: "أتمنى فوز ليستر سيتي باللقب، هذا الأمر سيكون أمرا جيدا للرياضة".

ويتصدر فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري ترتيب الفرق في البريميرليغ برصيد 69 نقطة وبفارق سبع نقاط عن أقرب مطارديه ومنافسه المباشر فريق توتنهام، وبات قريبا من تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل في عالم الكرة الإنجليزية.

واحتفل الأمير ويليام بالذكرى العاشرة لتوليه هذا المنصب في حفل استقبال أقيم بملعب "ويمبلي" بلندن وحضره رئيس الاتحاد جريج دايك ومدرب منتخب إنجلترا روي هودسون، وآخرون، وصرح دايك عن الأمير ويليام "إنه شخص يهتم بالتطور وبالعمل الذي نقوم به سواء في فرق الشباب أو في المنتخب الأول. لا يستمع فقط بل أيضا يسأل ويقول وجهة نظره".

المساهمون