مالديني يبهر الجميع بهذه الصورة وهكذا علق توتي وبنعطية

14 سبتمبر 2020
مالديني سيستمر في دوره الإداري بالموسم الجديد (باولو برونو/Getty)
+ الخط -

دخل ميلان الموسم الجديد من الدوري الإيطالي بمعنويات مرتفعة، بعد صفقات مميزة قابلة للزيادة، وأضفى الأسطورة باولو مالديني مزيدا من الحماس بفضل صورة نشرها على الإنترنت.

ونشر مالديني، المدير التقني لميلان، صورة "سيلفي" له بقميص الفريق الجديد، المخصص للمباريات خارج الأرض، ووجد تفاعلا كبيرا من المشجعين، ومن العديد من نجوم اللعبة مثل بويول وتيري وريفالدو وتوماسون وبنعطية، حيث بدا المدافع السابق الشهير في حالة بدنية رائعة.

وكتب مالديني تعليقا على الصورة يقول "شكرا ميلان، ارتداء القميص يثير دائما المشاعر بداخلي، إذا أغلقت عيني سأسترجع ذكريات النهائيات التي لعبتها مع هذا النادي الاستثنائي".

ووجد مالديني سيلا من التعليقات التحفيزية، وأخرى طريفة، مثل تعليق زميله السابق بمنتخب إيطاليا فرانشيسكو توتي أسطورة روما، الذي سأله "هل ستبدأ أساسيا أيها القائد مجددا؟".

وكتب جون تيري قائد تشلسي السابق "أسطورة"، بينما قال المغربي مهدي بنعطية نجم روما ويوفنتوس السابق "يمكنك مواصلة اللعب أيها القائد، ظاهرة حقيقية، بفضلك أحببت دوري كمدافع".

وكان مالديني مهددا بترك منصبه هذا الصيف، لكنه يستمر في دوره الإداري خلال الموسم الجديد، كما يراقب عن كثب تطور نجله دانييل الذي صعد للفريق الأول في الموسم الماضي.

 
المساهمون