مشاغبات البرازيلي ماركينهو تثير غضب جماهير اتحاد جدة

14 أكتوبر 2014
اللاعب البرازيلي ماركينهو يثير الجدل بتصرفاته
+ الخط -

ضاقت جماهير اتحاد جدة السعودي ذرعاً بتصرفات ومشاغبات المحترف البرازيلي في صفوف فريقها، ماركينهو، الذي افتعل العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية، على الرغم من انضمامه إلى الفريق الاتحادي مطلع الموسم الحالي.

وكانت آخر تلك التصرفات قيامه بافتعال مشكلة مع أحد لاعبي الفريق الأولمبي للاتحاد، بل والاعتداء عليه، خلال مباراة ودية تدريبية جمعت الفريق الأول ونظيره الأولمبي، حيث تدخل قائد الفريق، محمد نور، لإخماد المشكلة، التي حصلت بين ماركينهو ومحمد الصيعري، وقام الحكم بطرد الثنائي من المباراة، التي شهدت نهايتها مصافحة اللاعبين بعضهما بعضا.

وطالبت جماهير الاتحاد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إدارة النادي بضرورة معاقبة ماركينهو وفرض غرامات عليه، بسبب تلك التصرفات والأفعال، التي لا تخرج من لاعب محترف، معربة عن خشيتها من ممارسة تلك التصرفات في المباريات الرسمية، الأمر الذي سيدفع ثمنه نادي الاتحاد.

ولم تكتف الجماهير بفرض عقوبات على اللاعب، بل طالبت ادارة النادي بضرورة فسخ التعاقد معه، بسبب العصبية الزائدة، وأفعاله الغريبة في تدريبات الفريق ومبارياته أيضاً.

وتكررت أفعال وتصرفات المحترف البرازيلي خلال الفترة الأخيرة، حيث بدأها بالاشتباك مع زميله في الفريق، المدافع طلال العبسي، كما قام خلال المباراة التدريبية، التي أُجريت مع الأولمبي بافتعال مشاجرة مع اللاعب قصي الخيبري، ومن ثم الاشتباك بالأيدي مع المهاجم محمد الصيعري في تصرف غير مقبول.

في غضون ذلك، وفي أول رد فعل سريع، قررت إدارة اتحاد توقيع عقوبة تأديبية بالمحترف البرازيلي، حيث من المتوقع أن يتم تطبيق لائحة العقوبات الداخلية في الاتحاد على ماركينهو والخصم من راتبه الشهري.

وكانت ادارة اتحاد جدة قد تعاقدت، مطلع الموسم الحالي، مع ماركينهو لمدة عام واحد على سبيل الإعارة، قادما من نادي روما الإيطالي، دون الإعلان عن قيمة التعاقد المالية.

المساهمون