ملعب لناد إنجليزي مغمور "يغرق" بالأمطار..وعمال يكتشفون "أسماكاً" بداخله!

12 ديسمبر 2015
+ الخط -

تعرض الملعب الخاص بفريق كارلايل يونايتد الإنجليزي للغرق بعدما ضربت عاصفة مطرية قوية البلاد، وأصابت ملعب "برونتون بارك" شمال غرب إنجلترا، لكن المفاجأة كانت حينما أعلن النادي عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" العثور على بعض الأسماك.

ونشر نادي كارلايل يونايتد الإنجليزي الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي لكرة القدم، اكتشاف عدد من أسماك "الكارب أو الشبوط" في ملعبه الغارق بالمياه نظير الأمطار التي تساقطت على أرضيته بعد الفيضانات التي ضربت المدينة.

والتقط عمال الملعب الخاص بالنادي المغمور وعدد من المتطوعين الذين حضروا للمساعدة في إزالة المياه من الملعب للتقليل من الأضرار الناجمة عن المطر، صورة لأسماك "الكارب" تم إنقاذها من الملعب الذي غمرته المياه بشكل كبير، بعد العاصفة المطرية التي تصدرت عناوين الصحف في جميع أنحاء البلاد.

وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية؛ فقد أعلن النادي أن بعض العمال اكتشفوا ثلاث أسماك "كارب: بالقرب من المرمى بشكل مفاجئ، كما كشف النادي في وقت لاحق على "تويتر" أن العمال قاموا بالاعتناء بالأسماك وإطعامها في محاولة لإنقاذها.

وأثار الخبر سخرية عدد كبير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي واستغرابهم، رغم أن مياه الأمطار غطت بعض المدرجات في استاد "بارك برونتون" نظير قوة الهطول المطري الناجم عن العاصفة "ديزموند" القوية التي ضربت السكان والمنازل والمحال التجارية، وخلفت عشرات الآلاف من الأسر بدون كهرباء، وتسببت بتعطل إمدادات المياه وإغلاق عدد من المدارس.

اقرأ أيضا..
فيديو.. صدمة.. لاعب منتخب هندوراس يقتل رمياً بالرصاص!

دلالات
المساهمون