حرب غزة في يومها الـ364 | شهداء ومصابون بقصف على دير البلح

04 أكتوبر 2024
+ الخط -

تتواصل حرب غزة لليوم الـ363، وسط قصف متواصل لجيش الاحتلال الإسرائيلي يسبب سقوط شهداء وجرحى بشكل يومي. ومع دخول يوم جديد، سقط شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي على مدينة دير البلح، فيما نسف الاحتلال مبان سكنية غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة. وقبل ذلك، استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون في قصف إسرائيلي شمال وجنوب قطاع غزة الخميس. وقالت مصادر طبية، إن مواطنين فلسطينيين استشهدا في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف منزلا في مدينة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة. ووقعت عدة إصابات جراء قصف مدفعي إسرائيلي استهدف حي الزيتون جنوبي مدينة غزة. كما استشهد طفل وأصيب اثنان آخران بجراح متوسطة في انفجار جسم من مخلفات جيش الاحتلال داخل كلية العلوم والتكنولوجيا المدمرة بخانيونس.

وأصيب عدد من الفلسطينيين بينهم أطفال جراء القصف المدفعي وإطلاق النار من آليات ومسيرات إسرائيلية شمالي غرب مخيم النصيرات، فيما اندلعت حرائق في منازل المواطنين نتيجة القصف المدفعي المستمر وإطلاق النار والقنابل من قبل الطائرات المسيرة في المنطقة.

وفي وقت سابق الخميس، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41788 شهيدا و96794 مصابا منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي. وقالت إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 8 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها إلى المستشفيات 99 شهيدا و169 إصابة خلال الــ 24 ساعة الماضية.

تطورات الحرب في غزة يتابعها العربي الجديد أولا بأول..

 

4:55 AM
شهداء ومصابون في قصف على دير البلح

ذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن شهداء ومصابون سقطوا في قصف الاحتلال منزلاً في شارع الطرزي بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

4:54 AM
نسف مبان سكنية غرب مخيم النصيرات

قالت وسائل إعلام فلسطينية، إن قوات الاحتلال نسفت مبان سكنية غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

3:37 AM
أبرز الأحداث يوم الخميس | 3 أكتوبر

99 شهيداً خلال الـ24 ساعة الماضية

الاحتلال يعلن اغتيال 3 مسؤولين بحماس

عزت الرشق: إبعاد الحركة أو قادتها حلم ووهم إسرائيلي لن يتحقق

قصف مدفعي إسرائيلي في مخيم النصيرات

استشهاد طفل جراء قصف منزل في مخيم النصيرات

المساهمون