شبان فلسطينيون يضرمون النار بسيارة مستوطنين دخلا مدينة رام الله

رام الله

جهاد بركات

جهاد بركات
01 ديسمبر 2021
فلسطينيون يضرمون النار بسيارة مستوطنين دخلت مدينة رام الله
+ الخط -

أضرم شبان فلسطينيون، مساء اليوم الأربعاء، النار بسيارة مستوطنين دخلا مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية.

وأكدت مصادر لـ"العربي الجديد"، أن الشبان اكتشفوا دخول سيارة لمستوطنين في منطقة ميدان المنارة، وسط رام الله. وتمكن المستوطنان من الفرار منها فور اكتشاف الشبان أمرهما، فيما أضرم الشبان النار بالسيارة بعد تحطيمها.

ولم تعرف بعد كيفية هروب المستوطنين ولا جهة توجههما. ووصلت طواقم الدفاع المدني الفلسطيني وأطفأت النيران بالسيارة خشية انفجارها في المكان، فيما قامت الأجهزة الأمنية الفلسطينية بنقل السيارة من الشارع بعد إخماد النيران.

إلى ذلك، تجمع شبان فلسطينيون على ميدان المنارة، وسط مدينة رام الله، وبدأوا بالهتاف ضد الاحتلال والمستوطنين. وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي دعوات لحذف تسجيلات الكاميرات في المنطقة.

من جهتها، ذكرت القناة 12 العبرية أن جهاز الأمن الوقائي الفلسطيني تسلم المستوطنين وقام بحمايتهما وتسليمهما إلى جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ذات صلة

الصورة
اليوم الوطني لاسترداد جثامين الشهداء والكشف عن مصير المفقودين، رام الله (العربي الجديد)

مجتمع

للسابع والعشرين من أغسطس/ آب من كل عام خصوصيته لدى عائلة الشهيد صالح البرغوثي، فهو اليوم الوطني لاسترداد جثامين الشهداء والكشف عن مصير المفقودين
الصورة
بن غفير يقتحم المسجد الأقصى 18 يوليو 2024 (الأناضول)

سياسة

قال وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، في حديث لإذاعة جيش الاحتلال، اليوم الاثنين، إنه يريد إقامة كنيس في المسجد الأقصى
الصورة
فعاليات اليوم الوطني لنصرة غزة والأسرى في الضفة الغربية، 3 أغسطس 2024 (العربي الجديد)

سياسة

أحيا الفلسطينيون، اليوم السبت، فعاليات اليوم الوطني والعالمي لنصرة غزة والأسرى في معظم محافظات الضفة الغربية، وذلك على وقع تواصل الاغتيالات
الصورة
نور أبو العجين وسط عائلتها في رام الله، 29 يوليو/ تموز 2024 (العربي الجديد)

مجتمع

لم يكن والد نور أبو العجين يحتاج للاتصال بعائلته في دير البلح في غزة، ليبلغها بتفوق ابنته في امتحانات الثانوية العامة، إذ بادروا مهنّئين.
المساهمون