أزمات ريال مدريد مستمرة قبل الكلاسيكو بعد تأكيد غياب رودريغو

24 أكتوبر 2024
ردة فعل رودريغو بعد ضياع فرصته أمام دورتموند بالأبطال، 22 أكتوبر 2024 (خوسيه بريتون/Getty)
+ الخط -

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة للغاية، قبل مواجهة "الكلاسيكو"، ضد الغريم التاريخي برشلونة، على ملعب سانتياغو برنابيو، السبت المقبل، ضمن منافسات "الليغا"، بعدما تأكد غياب النجم البرازيلي، رودريغو، أحد أبرز أسلحة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وأعلن ريال مدريد، في بيان رسمي، اليوم الخميس، إصابة نجمه البرازيلي، رودريغو، في العضلة ذات الرأسين بفخذه اليمنى، بعد الإصابة، التي تعرض لها في المواجهة، التي انتصر فيها الفريق الملكي على بوروسيا دورتموند الألماني بخمسة أهداف مقابل هدفين، الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي ريال مدريد لم يعلن مدة غياب النجم البرازيلي، رودريغو، عن الملاعب، لكنها حصلت من مصادرها في الجهاز الطبي للفريق الملكي، أن أحد أبرز أسلحة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، لن يشارك في أي مواجهة لمدة عشرين يوماً، ما يعني غيابه عن مواجهة "الكلاسيكو" المنتظرة ضد الغريم التاريخي برشلونة، السبت المقبل، ضمن منافسات "الليغا".

واختتمت بالإشارة إلى أن النجم البرازيلي رودريغو قد يعود للمشاركة في المباراة ضد أوساسونا، يوم السبت 9 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، أو في مواجهة ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا في الخامس من الشهر ذاته. ما يعني غياب أحد أبرز نجوم تشكيلة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، عن مباراتي برشلونة وفالنسيا في "الليغا".

المساهمون